المحتوى الرئيسى

النجوم يحتفلون بفوز المغرب على بلجيكا في كأس العالم | خبر

11/28 01:41

حالة كبيرة من السعادة تسود داخل الوسط الفني، بعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخب المغرب على نظيره البلجيكي، في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وفيما اكتست حسابات العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعلم المغرب، احتفل عدد من الفنانين بهذا الفوز لأحد المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم، وفي مقدمتهم الفنانون المغربيون الذي عبروا عن فرحتهم بفوز بلادهم.

نرشح لك - طبيب نفسي يكشف لـ( في الفن)... لماذا يقع المبدعون فريسة للاكتئاب والإدمان؟

الفنانة سميرة سعيد احتفلت بالفوز، ونشرت عبر حسابها بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: "المغرب تاريخو باين .. وراسو ديما مرفوع ديما حاضر وكاين .. ومايعرف غير الفوز"، وأرفقت بتغريدتها أغنية "لمغاربة"، التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل المغرب لكأس العالم

المغرب تاريخو باين .. وراسو ديما مرفوع

ديما حاضر وكاين .. ومايعرف غير الفوز

Let's Go MOROCCO ⚽❤️#Morocco #المغرب #WorldCup2022 #WorldCup #كاس_العالم_FIFA #كأس_العالم_قطر2022 pic.twitter.com/74qUDvSX7r

أما الفنان سعد لمجرد، فنشر فيديو له بقميص منتخب المغرب، وكتب عبر حسابه في تويتر: "مبروك اسود الاطلس ، فرحة كبيرة يعجز اللسان عن وصفها ، الله يفرحكم".

مبروك اسود الاطلس ، فرحة كبيرة يعجز اللسان عن وصفها ، الله يفرحكم . #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1 #saadlamjarred #الله_الوطن_الملك #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever pic.twitter.com/1cFAp2aGuW

ونشرت المطربة جنات عبر حسابها في إنستجرام صورة لفريق المغرب، وكتبت معلقة عليها: "مبروك علينا هادا الانتصار العظيم شرفتونا ومازال مازال أسود الأطلس المنتخب المغربي".

طالع أيضا - ريهام سعيد عن أزمة منة شلبي: مش عشان أدافع عن فنان أقول عن الماريجوانا مش مخدرات

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

وكتبت الفنانة لطيفة التونسية عبر تويتر: "مبروك لحبايبنا المغاربة شرفتونا .. براڤو و الف الف مبروك"، وأرفقت بالتهنئة مقطعا من أغنيتها لكأس العالم "مربوحة"، والتي أصدرتها خصيصا للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

مبروك لحبايبنا المغاربة شرفتونا .. براڤو و الف الف مبروك #المغرب #كاس_العالم #مربوحة pic.twitter.com/pd944gvtGF

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه في تويتر: "ألف مبروك لأسود الأطلسي. استمروا يا أبطال".

ألف مبروك لأسود الأطلسي.

كما نشر الفنان محمد هنيدي نتيجة المبارة، التي انتهت بفوز المغرب بهدفين، وكتب معلقا عليها: "مبرووووك أسود المغرب .. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع .. الف مبروك للمغرب ولكل العرب .. شرفتونا يا رجالة"

مبرووووك أسود المغرب .. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع .. الف مبروك للمغرب ولكل العرب .. شرفتونا يا رجالة pic.twitter.com/UfpvKcLljA

وقام الفنان أحمد السعدني بنشر صورة للعلم المغربي، وكتب مهنئا بالفوز: "مبرووووووك يا اسووووود المغرب بلجيكا".

مبرووووووك يا اسووووود ✌#المغرب_بلجيكا pic.twitter.com/WNxbjiLyWo

وكتبت الفنانة أصالة مهنئة المغرب بالفوز عبر تويتر: "مبرووووووووووك ياطيبين المغرب".

مبرووووووووووك ياطيبين #المغرب

وعبر الملحن والمطرب عزيز الشافعي عن سعادته بالفوز، وكتب عبر تويتر: "المغرب الرائع يواصل التألق ويصعق بلجيكا

النقطه الرابعه لأسود الأطلسي مبروووووك، والجمال عدى الكلام".

#المغرب الرائع يواصل التألق ويصعق بلجيكا

النقطه الرابعه لأسود الأطلسي

مبروووووك ، والجمال #عدى_الكلام

الله أكبر ❤️ pic.twitter.com/CD9PhFVSly

وحرص الفنان راغب علامة على تهنئة المنتخب المغربي بالنتيجة، وكتب عبر حسابه في تويتر: "مبرووووووووووووووك المغرب. 2-0. برافووووووووووووووو".

مبرووووووووووووووك #المغرب. 2-0. برافووووووووووووووو

وعبرت الفنانة إليسا أيضا عن فرحتها بهذا الفوز، وكتبت عبر حسابها في تويتر: "ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع المغرببلجيكا. رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي تا نقول للكل شو منقدر نحقق بالرياضة

ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع #المغرب_بلجيكا رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي تا نقول للكل شو منقدر نحقق بالرياضة

مبروك #المغرب #كأس_العالم_قطر_2022 #المغرب

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر تويتر لقطة من المباراة، وكتبت: "المغرب والشعب المغربي الحبيب الف مبروك بتستاهلوا".

#المغرب والشعب المغربي الحبيب الف مبروك بتستاهلو #المغرب_بلجيكا النتيجة 0_2 #كأس_العالم_قطر2022 #Morocco pic.twitter.com/oVxd2YSmY6

لقطة أخرى من المباراة نشرتها الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها في تويتر، وكتبت معلقة عليها: "فعلاً أبطال المغرب. أداء يليق ببطولة كأس العالم قطر2022".

فعلاً أبطال #المغرب

أداء يليق ببطولة #كأس_العالم_قطر2022#FIFAWorldCup pic.twitter.com/MZMmKmHf49

الفنان هاني شاكر أيضا حرص على تهنئة المغرب، وكتب عبر حسابه في تويتر: "الف مبروك للشعب المغربي و العربي فوز منتخب المغرب الشقيق وان شاء الله تشرفوا الكرة العربية في البطولة".

الف مبروك للشعب المغربي و العربي فوز منتخب #المغرب الشقيق وان شاء الله تشرفوا الكرة العربية في البطولة #المغرب #كأس_العالم_قطر2022 #كأس_العالم

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه في إنستجرام لقطة من المباراة، وكتب معلقا عليها: "مبروووك لنا جميعاً فوز المنتخب العربي الأفريقي منتخب المغرب و تصدره المجموعة. دمتم فخر لناجميعاً.ثقة في الله نجاح".

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ونشر الفنان سامح حسين أيضا صورة العلم المغربي واحتفال اللاعبين في أرض الملعب عبر إنستجرام، وكتب معلقا عليها: "ألف مبروووووك لمنتخب المغرب الشقيق".

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial)

واحتفلت الفنانة نانسي عجرم بالفوز، وكتبت عبر حسابها في تويتر: "المنتخبات العربية بالمونديال بتكبّر القلب!! ألف ألف ألف مبروك للمغرب".

المنتخبات العربية بالمونديال بتكبّر القلب!!

ألف ألف ألف مبروك للمغرب ❤️

وحقق منتخب المغرب الفوز على بلجيكا في مباراة تاريخية بهدفين دون رد، ليتصدر مجموعته برصيد 4 نقاط.

وسجل عبد الحميد صابري هدف المغرب الأول في الدقيقة 73، ليسجل زكريا أبوخلال الهدف الثاني في الدقيقة 90 + 2 رافعاً رصيد بلاده إلى 4 نقاط.

مذيع قطري يتعرض للإغماء على الهواء (فيديو)

رحلة ياسمين صبري في قطر … من مدرجات كأس العالم إلى جولاتها البحرية المفضلة

أمير كرارة مجرم تائب في فيلم "البعبع"

عمرو سلامة يستقبل شيكابالا في كواليس فيلم "شماريخ": أحلى مفاجأة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل