المحتوى الرئيسى

شركة سيراك تطلق أول مشروعاتها في السوق العقارية باستثمار مصري إماراتي

11/26 20:23

أعلنت شركة سيراك للتطوير العقارى عن أول مشروعاتها فى السوق العقارية المصرية، فى مدينة القاهرة الجديدة وهو مشروع تجارى إدارى ويحمل اسم City Hall.

وشركة Serac Developments هى نتاج شراكة قوية بين رجل الأعمال المصرى طارق سليمان مالك مجموعات جلامور للمجوهرات ورئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير، وعدد من الشركاء الإماراتيين.

ويقام المشروع الأول للشركة فى أهم المناطق الاستثمارية فى مدينة القاهرة الجديدة، حيث يقع على محور محمد نجيب مباشرة وعلى بعد أمتار من التسعين الشمالى، وهو مكون من 6 مبانٍ منفصلة وتبلغ مساحة المشروع الكلية حوالى 16 ألف متر مربع بنسبة بنائية 40% وبواجهة حوالى 300 متر على الطريق الرئيسى، والمبانى مكونة من 5 أدوار.

وقال رجل الأعمال طارق سليمان رئيس مجلس إدارة شركة سيراك للتطوير العقارى إن الشركة الجديدة هى نتاج تحالف استثمارى مصرى ــ إماراتى، لافتا إلى أن السوق العقارية المصرية واعدة وجاذبة للاستثمارات.

من جانبه، قال كريم مأمون الرئيس التنفيذى لشركة سيراك للتطوير العقارى، إن عوامل نجاح شركات التطوير العقارى مكونة من 4 عناصر هى اسم الشركة المطورة وموقع المشروع والمخطط العام للمشروع وأخيرا سعر البيع.

وأشار إلى أن التعاون مع رجل الأعمال طارق سليمان هو خطوة جديدة بما له من خبرة بالسوق المصرية، وملاءة مالية تجعل منافسة شركة سيراك للتطوير من الشركات الأخرى تحد كبير، فشركة سيراك تمتلك أراضى مشروعاتها ومسدد ثمنها بالكامل وبدأت الإنشاءات بالفعل فى المشروعات قبل طرحها للعملاء، وهو ما يمنح الشركة ثقة كبيرة لدى العملاء، ويؤكد اهتمام الشركة بجودة منتجاتها العقارية.

وأضاف مأمون، بأن مشروع City Hall ليس مقصورا على التجمع الخامس فقط ولكنه فكرة سيجرى تنفيذها فى عدة مناطق أخرى تحمل نفس الاسم لتكون وجهة للماركات العالمية وللعملاء.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل