المحتوى الرئيسى

باستخدام "كتر".. التحقيق مع المتهمة بالتعدي على فتاة بالزاوية الحمراء

11/26 19:51

تباشر نيابة الزاوية الحمراء تحقيقاتها في واقعة تعدي طالبة على فتاة بسلاح أبيض "كتر" بسبب خلافات بينهما بمنطقة الزاوية الحمراء، وأمرت بالاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة حول المنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها.

 كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة تمهيدا للاستماع لأقوالها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

txt

خدمة مجانية.. كيفية استخراج كعب العمل إلكترونيا

تعدي طالبة على فتاة بـ "كتر":

كان قد تداول منشور عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن تضرر سيدة من قيام طالبة بإحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة بالتعدى على شقيقتها "طالبة بذات المدرسة" بالضرب بإستخدام سلاح أبيض محدثةً إصابتها "بجرح قطعى فى الوجه" ومناشدة الأطباء لعلاجها لعدم قدرتهم على تحمل نفقة العلاج.

و بالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل- مقيمة بدائرة قسم شرطة الجمالية) وبصحبتها شقيقتها (طالبة- "مصابة بجرح قطعى بالوجه") بتضررها من (طالبة ووالدتها)  لقيامهما بالتعدى على الطالبة "المشار إليها" بالضرب وإحداث إصابتها بإستخدام سلاح أبيض "كتر" بسبب خلافات سابقة بينهم - حال تواجدهما أمام العقار سكنها– وأيدت المجنى عليها أقوالها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل