المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين: «المشكلة مش في مشهد بوسة».. المهم الرسالة | المصري اليوم

11/26 19:47

علقت الفنانة إلهام شاهين على الجدل المثار بشأن مشهد «القبلة» في فيلم «صاحبتي»، والذي قدمتها ابنة شقيقتها الفنانة إلهام وصفي.

«المخدرات بقت على شكل لبان وبونبوني».. عمرو أديب يعلق على أزمة منة شلبي

سر شنطة المكياج الخضراء.. محامي المهن التمثيلية يكشف تفاصيل التحقيق مع منة شلبي (فيديو)

باسم سمرة: «نيللي كريم مكنتش عارفه تقول كلمتين في مسلسل ذات»

وقالت «شاهين» إن الفكر الجديد والسينما المختلفة، هي التي تقدم القيمة والرسالة، متابعة: «إحنا مش عايزين فن للتسلية إحنا عايزين فن يكون له رسالة».

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، عبر قناة «النهار»، اليوم السبت: «في أدوار حتى لو الناس شايفة إنها في جرأة أو شر أو أخطاء أو واحدة منحرفة، ولكن في نهاية العمل بيكون ليه رسالة مهمة».

وتابعت: «مش المشكلة بس في مشهد بوسة، لو أنا بقدم دور تاجرة مخدرات ما هي بتؤذي المجتمع والناس، لو بقدم دور إرهابية زي مسلسل بطلوع الروح بتقتل وتجلد وتموت الناس، هل أنا كده بعمل شيء غلط؟! لأ، أنا لأني بفيد المجتمع، لأن بقول رسالة مهمة جدا من هذا الدور المكروه».

وفي سياق متصل، عبرت الفنانة إلهام وصفي، ضيفة حلقة البرنامج، عن سعادتها بمشاركة فيلمها القصير «صاحبتي» في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحصوله على جائزة من لجنة التحكيم.

وعن جرأة الفيلم ومشهد القبلة، الذي أثار جدلًا لدى الجمهور، قالت «وصفي»: «شفت ردود أفعال لذيذة جدًا، وأهم حاجة كان رأي أهلي وعيلتي وأصحابي، ورأيهم كان إيجابيًا جدًا، وكلهم كانوا في ضهري، وده إداني ثقة كبيرة».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل