المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم.. «القنوات الناقلة»

11/26 18:31

مباراة ساخنة يشهدها استاد 974 بقطر اليوم، بين منتخبي فرنسا والدنمارك، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة، ما جعل أنظار كل عشاق الساحرة المستديرة تترقب بدء أجواء المباراة؛ لذا نوضح في السطور التالية كيفية مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم، والقنوات الناقلة للمباراة.

ويمكن مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم، اليوم، السبت 26 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والأردن والسودان وجنوب أفريقيا، والساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والسابعة بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولن تقتصر متعة متابعة أجواء اللقاء اليوم على الحضور في مدرجات استاد 974 بقطر، بل يمكن لكل عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم وكل ما يدور داخل المستطيل الأخضر عبر القنوات التالية:

- قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير المعيرفي.

- قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق حسن العيدروس.

- قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي.

كما يمكن لكل متابعي فعاليات مونديال قطر 2022 متابعة أجواء اللقاء اليوم ومشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم 2022، من خلال قناة بي إن سبورتس المفتوحة عبر قمر نايل سات، بتردد 11054 - 12604، معدل الاستقطاب: أفقي (H)، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

ومن خلال قناة  بي إن سبورتس المفتوحة عبر قمر عرب سات، بتردد 12379، معدل الاستقطاب: أفقي (H)، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب منتخب فرنسا «ديدييه ديشامب» المباراة أمام المنتخب الدنماركي بالتشكيل التالي:

خط الدفاع: بنجامين بافارد - إبراهيما كوناتي - دايو أوباميكانو - ثيو هيرنانديز.

في الوسط: أدريان رابيو - أوريليان تشواميني - عثمان ديمبيلي - أنطوان جريزمان - كيليان مبابيفي.

ومن المتوقع أن يبدأ «كريستيان إريكسن» مدرب منتخب الدنمارك المباراة بالتشكيل التالي:

خط الدفاع: يواكيم أندرسن - سيمون كيير - أندرياس كريستنسن.

خط الوسط: راسموس كريستنسن - ميكيل دامسجارد - بيير إيميل هويبييرج - كريستيان إريكسن - يواكيم مايليفي.

الهجوم: كاسبر دولبيرج - أندرياس سكوف أولسن.

تمكن طفل أسترالي في عمر 5 سنوات، من النجاة من الموت، بعدما لدغته أفعى كبيرة الحجم، وسحبته إلى داخل حوض السباحة، الذي كان يلعب بجواره، قبل أن يتمكن جده من إنقاذه

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» تفاصيل التحديثات الجديدة التي يجري اختبارها في الوقت الحالي على ميزة الرسائل الصوتية في واتساب بنظامي أندرويد وIOS.

نستعرض في التقرير التالي مجموعة من الأدعية التي حرص الرسول صل الله عليه وسلم على ترديدها من أجل جلب الرزق وسداد الدين، وقضاء الحوائج.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل