المحتوى الرئيسى

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022؟

11/26 19:02

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، وهي المواجهة التي ستُجرى ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويستعد منتخب المغرب لخوض ثاني مواجهاته الرسمية في بطولة كأس العالم 2022، والتي سوف يُواجه فيها منتخب بلجيكا، في رحلة عدم التفريط في الـ3 نقاط، وذلك من أجل وضع قدمٍ في الدور ثمن النهائي.

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة إلى جانب بلجيكا ومنتخبي كرواتيا وكندا، وهي مجموعة قوية لأسود الأطلس، الطامحين لتكرار سيناريو مونديال 1986 عندما وصلوا للدور ثمن النهائي قبل الخسارة ضد ألمانيا بهدف نظيف.

منتخب بلجيكا بدوره يأمل في أن ينجح بمواصلة النجاحات العالمية بعد وصوله للمربع الذهبي في كأس العالم 2018 بروسيا، في ظل وجود تخمة من النجوم على رأسهم كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وكذلك إدين هازارد مهاجم ريال مدريد.

موعد مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022 هو الأحد الموافق 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي على ملعب الثمامة، ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية ظهراً بتوقيت المغرب، الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الإمارات.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مهمة قيادة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، للحكم المكسيكي، سيزار راموس.

ويقود سيزار راموس هذه المواجهة، بمساعدة من حكمي الراية ألبيرتو مورين وميجيل هيرنانديز، والياباني يوشيمي ياماشيتا حكماً رابعاً.

كما جرت العادة في بث مباريات كأس العالم قطر 2022، تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات المونديال في الشرق الأوسط، مباراة المغرب وبلجيكا، ويُمكن متابعة اللقاء كذلك عبر قنوات الكاس الرياضية إكسترا.

وتُنقل مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، على قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق جواد بدة، وعلى قناة الكاس إكسترا 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وعلى قناة إكسترا 2 HD بتعليق سمير اليعقوبي.

ويُمكن متابعة مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022، عبر قناة الرياضية الأرضية المغربية بصوت المعلق هشام فرج، ويأتي ذلك بسبب امتلاكها حقوق نقل مباريات أسود الاطلس في المونديال.

في وقت سابق، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن إذاعة 22 مباراة خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 مجاناً على القناة المفتوحة، من بينها مباريات المنتخبات العربية، المغرب وتونس والسعودية وقطر، خلال دور المجموعات.

ولكن حسب آخر التقارير، فإن مباراة المغرب وبلجيكا لن تكون منقولة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، كما كان الحال في مباراة كرواتيا، بسبب نقلها عبر التلفاز المغربي الأرضي.

يُمكن متابعة البث المباشر لمباراة المغرب وبلجيكا عبر تطبيق "تود" المنصة الرقمية الأساسية لشبكة بي إن سبورتس، والتي ستنقل كل فعاليات كأس العالم 2022، بجانب خدمة بي إن كونكت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل