المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار «المصري اليوم»: وزير التموين يُصدر قرارًا جديدًا.. وإعلان النماذج الاسترشادية لامتحانات نوفمبر | المصري اليوم

11/26 17:36

تقدم «المصري اليوم»، نشرتها الإخبارية لقرائها بشكل يومي، والتى تستعرض من خلالها أهم ما شهدته مصر على المستوى المحلي من أحداث.

نشرة المصري اليوم الصباحية: الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم .. والذهب عيار 21 يقفز مجددًا

نشرة الفن من «المصري اليوم»:باسم سمرة يتحدث عن محمد رمضان.. وتفاصيل التحقيق مع منة شلبي

نشرة رياضة «المصري اليوم»..هولندا تتعادل ضد الإكوادور.. وإنجلترا تتعادل أمام أمريكا.. البرازيل تكشف تفاصيل إصابة نيمار

وفي سطور تقدم «المصري اليوم»، أبرز الأحداث التي شهدتها مصر اليوم السبت، 26 نوفمبر 2022 بنحو:

4 ظواهر جوية.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة من الغد حتى الجمعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غد الأحد 27 نوفمبر حتى الجمعة 2 ديسمبر 2022، محذرة من انخفاض درجات الحرارة حيث تسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية خلال ساعات الليل، فيما تسجل محافظات شمال الصعيد 10 درجات مئوية .

لـ «الرابع والخامس» الابتدائى.. «التعليم» تتيح النماذج الاسترشادية لاختبار شهر نوفمبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إمكانية طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي الحصول على النماذج الاسترشادية لمادة تكنولوجيا المعلومات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم إتاحة الوصول إلى النماذج الاسترشادية لمادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصفين الرابع والخامس الابتدائي، لكي يستعين بها الموجهين والمعلمين المسؤولية عن وضع أسئلة اختبار شهر نوفمبر للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

وزير التموين يُصدر قرارًا جديدًا.. (تفاصيل)

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرار حمل رقم 173 لسنة 2022، بمد المهلة المحددة بالمادة الثانية من قرار وزير التموين رقم 166 لسنة 2022 المشار إليه، بشأن ضوابط وإجراءات التعامل على سلعة الأرز باعتباره من المنتجات الاستراتيجية، والضوابط المنظمة لتسويق وتسليم الأرز الشعير المحلي لموسم حصاد عام 2022 لمدة أسبوع ينتهي في 23/12/2022.

الرقابة المالية تُصدر قرارًا جديداً.. تعرف عليه

أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية قرار رقم 157 لسنة 2022 بشأن مواعيد إجراء انتخاب ممثل الشركات المقيد لها أوراق أو أدوات مالية في البورصات المصرية للدورة الانتخابية لمجلس إدارة صندوق حماية المستثمرين 2021- 2024.

الجنيه يحقق «قفزة تاريخية».. ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم السبت

شهدت أسعار الذهب ارتفاعا في منتصف تعاملات، اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، مقارنة بالأسعار التي سجلها سوق الذهب المحلي، أمس، حيث بلغ متوسط ارتفاع أسعار الذهب نحو 5 جنيها للجرام، فيما سجل سعر الجنيه الذهب للمرة الأولى في تاريخه نحو 11460 جنيها.

تعرف على حقيقة قرار خفض حصة الخبز المدعم للمواطنين على البطاقات التموينية

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء بشأن إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينية، وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، التي نفت تلك الأنباء.

«الصحة» تضع 7 خطوات لمنع انتشار فيروس كورونا ومتحوراته

قدمت وزارة الصحة والسكان، 7 خطوات مهمة لمنع انتشار فيروس كورونا ومتحوراته، وذلك بالتزامن مع التغيرات الجوية الشديدة.

ونشرت «الصحة» خطوات منع انتشار فيروس كورونا ومتحوراته على حسابها الرسمي على موقع فيس بوك.

البيض ينخفض إلى 65 جنيها فى أسواق الأقصر اليوم السبت 26 نوفمبر 2022

شهدت أسواق الأقصر اليوم، السبت 26 نوفمبر 2022 انخفاض أسعار البيض لدى المحلات التجارية ليسجل طبق البيض 65 جنبها بينما طبق البيض الأحمر 67 جنبها.

كما سجل سعر الأرز لدى منافذ التموين 14.5 جنبها، فيما يتم بيع ارز بلدى بسعر 15 جنبها للكيلو، بينما بلغ سعر الزيت 800 جرام من 32 جنبها حتى 45 جنيها حسب النوع .

اليوم انطلاق أول منتدى لتوفير الوظائف بمشاركة الفنادق العاملة في الغردقة

تشهد مدينة الغردقة اليوم السبت انطلاق أول منتدى لتوفير الوظائف بمشاركة عدد كبير من الشركات والفنادق العاملة في مدينة الغردقة بمجال السياحة والفنادق والمنتجعات السياحية.

وأكد أمير حامد، أحد المنظمين للمنتدى، أنه خلال منتدى الوظائف حرصنا على وجود شركات تقدم فرصا حقيقية في مختلف المجالات والتى تناسب جميع الباحثين عن فرص عمل سواء كانوا من أصحاب الخبرات أو حديثى التخرج أو من اصحاب المهن وتم الحرص على حضور الشباب من مختلف مدن البحر الأحمر ومحافظات الصعيد المجاورة التي هي أكثر جذبا للعمل في منطقة البحر الأحمر، وخصوصا طلاب الجامعات ليتعرفوا على متطلبات سوق العمل الحقيقة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل