المحتوى الرئيسى

فيديو .. السعودية تخسر أمام بولندا بهدفين نظيفين فى كأس العالم

11/26 17:26

تغلب منتخب بولندا، بقيادة مدربه، تشيسلاف ميخنييفيتش، على نظيره السعودية، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد المدينة التعليمية، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام منافسات النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

سيطر الأخضر السعودي على مجريات الشوط الأول، لكن تسرع لاعبيه حال دون هز شباك الخصم، ومع الدقيقة 40، تمكن منتخب بولندا من تسجيل هدف التقدم، من كرة عرضية من جهة اليمين وصلت إلى روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء فاستلم الأخير الكرة بمراوغة للحارس ثم مرر كرة أرضية قابلها بيوتر زيلينسكي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى المرمى.

وحصل الأخضر السعودي على ركلة جزاء بالدقيقة 44 لكن أضاعها سالم الدوسري، لاعب نادي الهلال، ليحرم نفسه من رقمين تاريخيين، الأول بأن يصبح الهداف التاريخي للعرب بالمونديال بالتساوي مع مواطنه سامي الجابر برصيد 3 أهداف، والثاني هو تسجيل الهدف رقم 2600 في تاريخ كأس العالم.

 وجاء الشوط الثاني مشابها لنظيره الأول، حيف فرض المنتخب السعودي سيطرته على الشوط وهدد مرمى منافسه البولندي، لكنه فشل في فك لغز شباك تشيزني، حتى جاء الهدف الثاني بالدقيقة 83، من خطأ قاتل من عبد الإله المالكي لاعب منتخب السعودية في ابعاد الكرة فإستحلصها روبرت ليفاندوفسكي من أمامه ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت يمين المرمى.

وفشل منتخب الأخضر، في تحقيق الفوز في مباراته الثانية ببطولة كأس العالم، ليظل بعند 3 نقاط، في المقابل حقق منتخب بولندا انتصاره الأول بالبطولة ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر المجموعة، بعد تعادله في الجولة الأولى بدون أهداف أمام المكسيك.

ويتواجد منتخبا السعودية وبولندا ضمن المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبي الأرجنتين والمكسيك.

منتخب بولندا يعبر فائزاً بصعوبة من مباراته ضد منتخب السعودية#قطر2022 | #كأس_العالم_قطر_2022 | #بولندا_السعودية #WorldCupQatar2022 | #Qatar2022 | #FIFAWorldCup pic.twitter.com/UgWZiEvVAy

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل