المحتوى الرئيسى

الزمالك يتخطى المصري البورسعيدي ويتأهل الى نصف نهائي كأس مصر 2022 - ميركاتو داي

11/26 17:45

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم السبت 26-11-2022 في ربع نهائي كأس مصر 2021-2022، على ستاد برج العرب.

تخطى الزمالك نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف على ستاد برج العرب بالاسكندرية وتأهل الى نصف نهائي كأس مصر.

جاء هدف انتصار الزمالك في الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق اللاعب (سيد عبداله نيمار) بتصويبة يمينية ولا أروع من الجهة اليسرى.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك في نصف النهائي الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي، والتى تقام فى الخامسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى.

شهد الشوط الاول حذر دفاعى من الفريقين، على وقع التعادل السلبي وجاءت اول الفرص عند الدقيقة الخامسة عندما سدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من وجه إيزي إيميكا.

رد المصري البورسعيدي بعدها بدقيقتين فقط  عبر تسديدة قوية من مروان حمدى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عواد ببراعة.

وكانت أخطر محاولات الشوط الاول بالدقيقة 31، عن طريق إمام عاشور الذى توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وانفرد بالحارس ولكن مرر الكرة بشكل غريب لتمر لخارج الملعب.

وقبل نهاية الشوط الاول بلحظات رفض الحكم عبد العزيز السيد احتساب هدفا لصالح الزمالك بداعي وجود تسلل على اللاعب حسام عبد المجيد قبل تسجيله للهدف.

بعدها بدقيقة واحدة أضاع كريم العراقي هدفا مؤكدا للمصري بعد استلام تمريرة من الياس الجلاصي، وضعته في موقف منفرد تماما بمرمى محمد عواد.

خلال الشوط الثاني عند الدقيقة 61، أرسل زيزو  الكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليمين سيطر عليها سيد عبد الله من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، معلنة عن الهدف الأول للفارس الأبيض.

لم يستسلم المصري، ودافع عن حظوظه، وكان قريبا من التعادل حينما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها عماد الدين بوبكر برأسية مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

عاد المصري للمحاولات من جديد، وحاول مروان حمدي من خلال تمريرة من على يسار منطقة الجزاء مرت من فوق رأس كريم العراقي ومرت لخارج الملعب.

شهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة، وتحصل حسين السيد على بطاقة صفراء بعد عرقلته لإمام عاشور، في محاولة للحد من خطورة التحولات الهجومية للفريق الأبيض، كما أشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب حسن علي بعد عرقلته لزيزو على يمين منطقة الجزاء.

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم : محمد عواد – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفي الزناري – عمر جابر – محمد أشرف روقا – عمرو السيسيي – إمام عاشور – زيزو – سيد عبدالله نيمار – يوسف اوباما.

تشكيلة المصري البورسعيدي الاساسية اليوم : محمود جاد – محمد دبش – اسلام ابو سليمة – عماد الدين بوبكر – حسين السيد – كريم العراقي – فريد شوقي – ايزي ايميكا – حسن علي – الياس جلاصي – مروان حمدي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل