المحتوى الرئيسى

حبس طليق منة عرفة شهرين بتهمة الإساءة للفنان أشرف زكي | خبر

11/26 16:39

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بحبس محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة شهرين وكفالة 1000 جنيه وجاء ذلك بعدما وجهت المحكمة لطليق منة عرفة تهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.

صدر الحكم فى القضية التى تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح إقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامى وكيلًا عن أشرف زكى، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنويه للدكتور أشرف زكي.

نرشح لك: هند عاكف باكية: زميل إداني دعوته لحضور حفل الافتتاح وصعبان عليا تاريخي

وتقدم شعبان سعيد المحامي بالنقض، ببلاغ لمباحث الإنترنت اتهم فيه محمود المهدى طليق الفنانة "منة عرفة"، بالتعرض لموكله "أشرف زكي" نقيب المهن التمثيلية، وتم فحص البلاغ، وجائت النتيجة بارتكابه للواقعة.

يذكر أن ذلك الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدى، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

وتقدم محامي نقابة المهن التمثيلية للمحكمة بـ 3 حوافظ مستندات، تحوي عبارات السب والقذف التي وجهها محمود مهدي إلى أشرف زكي وروجينا، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

واعتاد محمود مهدي مهاجمة أشرف زكي وروجينا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الحوارات الإعلامية التي يظهر خلالها.

بعد انتشار تسجيل منسوب له ... والد حسام حبيب يحذر ويهدد

هند عاكف: رانيا يوسف أفضل من روبي في الإغراء وأحب رؤية خالد يوسف الإخراجية

الصور الأولى من "قراية فاتحة" رنا رئيس

طبيب شيرين عبد الوهاب عن أزمة منة شلبي: "الماريجوانا" مخدر خطير والقانون يجرم حيازته وتعاطيه

لا يفوتك: أسوأ أغنية كأس عالم ... عمك البات يحلل أغنية توكو تاكا

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل