المحتوى الرئيسى

سوسن بدر تكشف كواليس دخولها الفنون المسرحية ومقاطعة والدها لها | المصري اليوم

11/26 20:54

كشفت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، بداية التحاقها بكلية العلوم، وعشقها للتمثيل ودخولها إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، والتي قالت أنها رغم دخولها إلى كلية العلوم ولكنها لم تستطع الإندماج أو أن تحبها ولكن والدها كان يُصر على ذلك.

سوسن بدر: المسرح هو الحياة.. والتفاعل الحقيقي والمباشر مع الجمهور

سوسن بدر: المسرح هو الحياة والتفاعل الحقيقي والمباشر مع الجمهور

أبرزها ندوة تكريم سوسن بدر.. تعرف على فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح اليوم

وأضافت خلال ندوة تكريمها بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، في دورته السابعة، أنها ذهبت للالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واستعدت لاختبار كان أحدها باللغة العربية ولكنها لم تحفظ سوى قصيدة للشاعر أحمد شوقي، ونجحت بها.

وتابعت أنها جاءتها فرصة لعمل في التليفزيون، ولكن والدها لم يصدق وقال لها إنها كذبت عليه ويوميا يعتقد أنها ذاهبة إلى كلية العلوم وقام بمقاطعتها حتى اقتنع حينما شاهد أعمالها وبدأ يستسلم ويراقبها عن بعد حتى اقتنع بموهبتها وأنها لن تستطيع عمل شيء إلا الفن الذي تحبه.

واعتبرت النجمة سوسن بدر، أنه في ظل التطور الحضاري والتكنولوجي الكبير إلا أنها فترة صعبة، لافتة أننا لسنا ضد التحضر والحضارة لكنها ضد أن تفنى هوية ما لأن اختفاءها هو جزء من الكون فسنختفي جميعا إذا لم نحافظ على هويتنا ولغتنا ونعي جيدا الصح والخطأ.

وشهد حضور الندوة عدد كبير من النجوم، الفنان الكبير رياض الخولي، الإعلامية بوسي شلبي، محمد عادل، المخرج الكبير خالد جلال، والمخرج ناصر عبدالمنعم، الفنان حسن العدل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل