المحتوى الرئيسى

"بي تك" و"البنك الأهلي" يوقعان بروتوكول تعاون لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة | يلا بيزنس

11/26 16:36

وقع البنك الاهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة بي تك للتجارة والتوزيع بهدف دعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضًا: وزير الكهرباء :2 مليار دولار حجم استثمارات مجمع بنان للطاقة الشمسية

بانر هيونداي حملة كاس العالم داخل الأخبار

وقع الاتفاقية يحيى ابو الفتوح نائب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي المصري والدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي تك” للتجارة والتوزيع، و بحضور محمد خطاب رئيس قطاع تحول الأعمال بشركة بي تك و محمد عبد الحميد رئيس قطاع بى تك للاعمال وبحضور طارق حسن رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الاهلي المصري وفرق العمل من الجانبين.

وعقب التوقيع أكد يحيي ابو الفتوح على الدور الرائد والمتنامي للبنك الأهلي المصري في التوسع ودعم خطط الشمول المالي وتطوير الحلول التمويلية لكافة الشرائح والقطاعات، خاصة ان استراتيجية البنك الأهلي المصري تستهدف تمويل المشروعات القومية والتنموية والصغيرة والمتوسطة باعتبارها حجر الأساس لدفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية في مصر ليساهم بذلك في توفير فرص عمل جديدة وزيادة الناتج المحلي الإجمالي.

بانر بايك x3 داخل الأخبار

كما أشار الي ان البنك الأهلي المصري دائم الدعم لرواد الأعمال سواء الناشئين أو ممن يلعبون دوراً مهماً في تنمية الاقتصاد المصري، حيث يحرص البنك على توفير كافة المتطلبات التمويلية اللازمة لمختلف الاحتياجات التمويلية سواء في صورة قروض قصيرة أو متوسطة الأجل.

وتعليقًا على توقيع بروتوكول التعاون مع البنك الأهلي المصري، صرح الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بي تك” قائلًا: “تولي بي تك اهتمامًا كبيراً بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة نظرًا لما يقدمه من فرص هائلة للنمو وخلق فرص للعمل خاصة في قطاع البيع بالتجزئة والتجارة الالكترونية، وفي إطار استراتيجية الدولة المصرية لدعم وتنمية هذا القطاع، يأتي تعاوننا مع البنك الأهلي المصري لتوسيع نطاق أعمالنا الموجه لخدمة التجار من خلال إتاحة تجارة الأجهزة الكهربائية للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة ودراسة توفير آليات تمويلية خاصة لأصحاب تلك المشروعات. وتأتي هذه الشراكة الهامة تماشيًا مع استراتيجية الشركة لتنمية قطاعات أعمالها المتنوعة والمساهمة في تطوير الخدمات الموجهة للتجارالمصريين.”

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل