المحتوى الرئيسى

مهاجم إسبانيا : سنخوض مباراة ألمانيا كأنها نهائي المونديال

11/26 12:39

تحدث ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا عن مواجهة الماتادور المرتقبة أمام نظيره الألماني، المقرر لها غدا الأحد ، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب ألمانيا بعد غدًا الأحد باستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال ألفارو موراتا في تصريحات إذاعية مع شبكة "كادينا سير" الإسبانية الشهيرة، "ألمانيا هى ألمانيا، لديها تاريخ ولديها فريق يجب إحترامه، يجب أن ندخل المباراة وكأنها نهائي".

وواصل المهاجم قائلا :"أعتقد اننا يجب أن ننسى نتيجة مباراة كوستاريكا، كأس العالم يبدأ الان، لدينا مباراة مهمة ضد ألمانيا يمكن أن تمنحنا التأهل وتقضي عليهم".

وتابع موراتا قائلاً: "لا أحد سيتذكر مباراتنا الأولى اذا خرجنا في ربع النهائي أو دور الـ 16، علينا أن نستمر، واعتقدت أنني لن ألعب في كأس العالم أبدًا."

يذكر أن منتخب أسبانيا كان حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى بسباعية نظيفة وضعت المنتخب الأسباني على رأس جدول ترتيب مجموعته، فيما سقط المنتخب الألماني في هزيمة مفاجئة أمام نظيره الياباني بالجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف.

وتضم قائمة إسبانيا في المونديال كل من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتلتيك بيلباو"، روبيرت سانشيز "برايتون"، دافيد رايا "برينتفورد".

خط الدفاع: داني كارفاخال "ريال مدريد"، جوردي ألبا "برشلونة"، سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أليخاندرو بالدي "برشلونة" ، هوجو جيامون "فالنسيا"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل