المحتوى الرئيسى

طريقة عمل الكبدة المشوية في البيت بأسهل الخطوات.. سهلة ولذيذة ومليانه فوائد

11/26 12:06

تتميز طريقة عمل الكبدة المشوية بمذاق رائع يعشقه الكبار والصغار، بالإضافة إلى أنها تحوي على عدد هائل من الفيتامينات والعناصر الغذائية، وهذا هو ما يجعل الأطباء ينصحون بتناوله من وقت لآخر، خاصة للمصابين بنقص الأنيميا، ومن هنا قررنا أن نقوم اليوم بتقديمها لكم بطريقة سهلة وبسيطة.

حتى تتمكني من عمل الكبدة المشوية في المنزل بكل سهولة، يجب أن تقومي في البداية بإضافة الخل إلى الثوم المفروم وتقليبهم مع بعضهم جيدًا، ثم قومي بإضافة لهم الملح وعصير الليمون والكزبرة والكمون، ثم قومي بتقليب كافة هذه المكونات مع بعضها جيدًا، ثم قومي بإضافة الخليط إلى شرائح الكبدة وتقليبهم مع بعضهم جيدًا جدًا، ثم قومي بتغطيتها ووضعها في الثلاجة لمدة ساعة.

في ذلك الوقت قومي بإحضار صينية فرن ودهنها بالقليل من الزيت، ثم قومي برفعها على نار عالية حتى تسخن، ثم قومي بإضافة لها شرائح الكبدة وتركها ثلاث دقائق، ثم قومي بقلبها على الوجه الآخر، كما يمكنك أن تقومي بشوي الكبدة على الشواية الكهربائية، ثم قومي برفعها عن النار وتقديمها مع سلطة الطحينة والبابا غنوج والخيار المخلل والبطاطس المقلية والخبز.

محتوى بلس. بوابة إخبارية تتميز بالأخبار العاجلة والتحليلات والتقارير الساخنة ومقالات الكتاب، تخضع البوابة لقوانين المجلس الأعلى للإعلام ولا تنتمي لأي تيار سياسي او حزب.

© 2022 محتوى بلس | يتم إدارته و تطويره بواسطة Mediaquare

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل