المحتوى الرئيسى

قطع المياه اليوم بمحافظتي المنوفية وسوهاج.. أعرف منطقتك منهم ولا لا - محتوى بلس

11/26 12:06

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية، عن قطع المياه اليوم السبت، الموافق 26 نوفمبر 2022، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي تم نشره منذ قليل، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

وكشفت الشركة إنه سيتم انقطاع المياه اليوم وذلك عن عدة مراكز وهي قويسنا والشهداء والباجور وبركة السبع ومنوف وشبين الكوم والقرى التابعة لها، وذلك بسبب القيام بغسيل المروقات، ويتم قطع الخدمة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا.

فيما أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج، إنه سيتم قطع المياه اليوم عن مدينة طما والقرى التابعة لها، وهي المدمر والعتامنة والسلامون، وذلك للصيانة الدورية وغسيل المروقات، ويتم قطع الخدمة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظتي المنوفية وسوهاج، جميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة الخاصة بالانقطاع للمياه.

فيما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب والتي تكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، ويرجي في حالة طلبها أن يتم الاتصال على الخط الساخن برقم ١٢٥ من التليفون الأرضي.

محتوى بلس. بوابة إخبارية تتميز بالأخبار العاجلة والتحليلات والتقارير الساخنة ومقالات الكتاب، تخضع البوابة لقوانين المجلس الأعلى للإعلام ولا تنتمي لأي تيار سياسي او حزب.

© 2022 محتوى بلس | يتم إدارته و تطويره بواسطة Mediaquare

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل