المحتوى الرئيسى

فيديو | فرنسا تفك عقدة "البطل" وتتأهل لدور الـ 16 بـ كأس العالم بعد الفوز على الدنمارك

11/26 17:24

حقق منتخب فرنسا فوزا ثمينا أمام الدنمارك، بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات، في كأس العالم قطر 2022.

بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بقوة، وحاول تسجيل هدف مبكر، لكن دفاع الدنمارك كان في الموعد، وفي الدقيقة 21، تصدى كاسبر شمايكل ببراعة لرأسية أدريان رابيو، بينما كانت أخطر فرص الشوط في الدقيقة 40، بعد عرضية أرضية من عثمان ديمبلي، سددها كيليان مبابي عالية وأضاعها بغرابة شديدة.

اقرأ أيضًا.. مدرب بولندا بعد الثنائية أمام السعودية: إشادة خاصة لـ تشيزني.. والفوز مستحق

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب الديوك هجماته، وأضاع أنطوان جريزمان انفرادا في الدقيقة 60، وسجل بعدها بدقيقة واحدة فقط مبابي هدف التقدم بعد تمريرات متبادلة مع الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، وأدرك منتخب الدنمارك التعادل سريعا في الدقيقة 68 برأسية مدافع برشلونة أندرياس كريستنسين بعد ركلة ركنية لعبها يواكيم أندرسين.

ملخص مباراة فرنسا والدنمارك (2-1) في كاس العالم

ظل المنتخب الفرنسي بأداءه الهجومي، وأضاع أكثر من فرصة للتقدم، حتى نجح مبابي في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية من جريزمان في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة، يتأهل منتخب فرنسا رسميا إلى دور الـ 16 من كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، ويتجمد رصيد الدنمارك عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

فك منتخب فرنسا عقدة بطل العالم الذي يفشل في التأهل من دور المجموعات النسخة التالية، حيث فشل منتخب إيطاليا في التأهل في 2010 وفشل منتخب إسبانيا في 2014 كما فشل المنتخب الألماني في 2018.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو من هــــــــــنـــــــــــا.

بداية مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم

فرصة خطيرة من فرنسا امام الدنمارك في كأس العالم

فرصة كيليان مبابي الضائعة امام الدنمارك

هدف مبابي في مرمي الدنمارك بكاس العالم

هدف تعادل الدنمارك مع فرنسا في كأس العالم

تصدي هوجو لوريس يحرم الدنمارك من تسجيل هدف

رابيو كاد ان يسجل هدف مقصية رائع امام الدنمارك

فرصة تشواميني امام الدنمارك في كاس العالم

هدف مبابي الثاني في مرمي الدنمارك بكاس العالم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل