المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: شيرين في أول فيديو بعد عودتها لحسام حبيب.. فريدة سيف النصر تدعم أنغام في محنتها | المصري اليوم

11/26 17:07

نشرة الفن من «المصري اليوم»:باسم سمرة يتحدث عن محمد رمضان.. وتفاصيل التحقيق مع منة شلبي

نشرة الفن من المصري اليوم: شقيق أنغام يكشف تفاصيل إصابتها بمرض دقيق.. ونادين نجيم متهمة بالترويج للمثلية

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم» : تطورات الحالة الصحية لأنغام.. وأحمد سعد يجري عملية تجميل جديدة

وتستعرض «المصري اليوم» في السطور التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء:

شيرين عبدالوهاب في أول فيديو بعد عودتها لحسام حبيب.. تغني «الغزالة رايقة» مع ابنتها (فيديو)

شاركت «هنا» ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب مقطع فيديو لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، برفقتها والدتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أول ظهور بالفيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب قبل أسبوعين.

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال مقطع الفيديو مع إبنتها هنا، وهي تغني أغنية «الغزالة رايقة» للفنان كريم عبدالعزيز، والطفل محمد أسامة من فيلم «من أجل زيكو».

ميريام فارس تتفوق على الشاب خالد في كأس العالم قطر 2022 بفارق 13 مليون مشاهدة

في الوقت الذي أصبح فيه إطلاق أغاني بطولة كأس العالم تقليدًا يتكرر في كل دورة، قدم عدد من نجوم الغناء أغاني بكل اللغات وأبرزها الإنجليزية والفرنسية والعربية، احتفاء بانطلاق كأس العالم بقطر 2022 ، منها للفنان الشاب خالد، الذي تفوقت عليه في نسب مشاهدة الأغنية ، الفنانة ميريام فارس، بعدما كان يهزمها في البداية بنسبة مشاهدة أعلي.

طرح منذ أيام 9 الأغنية الرسمية لـ بطولة كأس العالم 2022، وذلك عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي تحمل عنوان «C.H.A.M.P.I.O.N.S».

«مناسب للأسرة».. تفاصيل مسلسل «توحة» لـ علا غانم رمضان 2023

تخوض الفنانة علا غانم، الماراثون الرمضاني القادم بمسلسل يحمل أسم «توحة»، من إخراج محمد النقلى، وتأليف أحمد صبحي، وذلك بعد غياب 6 سنوات على جمهورها ومحبيها،حيث كان أخر أعمالها الدرامية هو مسلسل «طعم الحياة» الذي عرض في عام 2017 .

وقال مؤلف المسلسل أحمد صبحي، إن شخصية علا غانم في العمل ستكون مفاجأة لجمهورها، مشيرًا إلى أنها من الشخصيات الجديدة عليها في مسيرتها الفنية.

«ليلة رائعة بكل المقاييس».. إليسا تشيد بحفل أصالة بالرياض

أشادت الفنانة إليسا، بحفل الفنانة أصالة نصري، التي أحيته مساء أمس الجمعة الموافق 25 نوفمبر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشاركت الفنانة إليسا منشورا عبر حسابه الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وكتبت :«ليلة أصالة رائعة بكل المقاييس».

«اتحسدنا في أهم مطربتين بمصر».. فريدة سيف النصر تدعم أنغام في محنتها

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على دعم الفنانة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية أجرت على جراحة دقيقة، مشيرة إلى أنه تربطهما علاقة صداقة قوية.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الشخصي على فيس بوك: «سلامتك يا غالية يا أخت وصاحبة، فرقتنا الأيام بمشاغلها ومشاكلها لكن في القلب مكانك دافئ، سلامتك.. سلامتك يا أنغام».

«شرم الشيخ للمسرح» يوقع بروتوكولين للتعاون مع الهند وكرواتيا (صور)

عقدت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، خلال دورته السابعة بروتوكولين للتعاون مع مهرجان«ابيار» بالهند متمثلا في فيدا فانرسي رئيس المهرجان، وبين جمعية «جايا» بكرواتيا متمثلة في السيد فارس منجي، وأدارها الكاتب الصحفي جمال عبدالناصر.

وأوضح المخرج مازن الغرباوي، رئيس ومؤسس المهرجان، أن بداية معرفته بمهرجان ابيار بالهند كان من خلال بحثه في قواعد البيانات فوجد أن مهرجان ابيار من أهم واشهر المهرجانات المسرحية مشيرا إلى انها فرصة جيدة للتعاون والتواصل مع المسرحيين والفنانين من الدول المختلفة فوجود هذا البروتوكول سيكون فرصة جيدة للتبادل الثقافي بين مصر والهند وسيتم التعاون بين مهرجان ابيار من خلال التبادل على مستوى العروض والورش.

بـ5 إطلالات..أصالة تتألق بحفلها في موسم الرياض (صور)

أحيت الفنانة أصالة أمس الجمعة، حفلا غنائيا ضخما على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وقدمت أصالة مجموعة متميزة من أغنيها بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور .

وظهرت الفنانة أصالة خلال الحفل بأكثر من إطلالة متميزة وجذابة حيث خطفت الأنظار يإطلالتها المتميزة والمثيرة .

أبرزها ندوة تكريم سوسن بدر.. تعرف على فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح اليوم

تبدأ اليوم فعاليات اليوم الثانى من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، المُقام حاليا في شرم الشيخ برعاية وزيرة الثقافة دكتورة نيفين الكيلانى، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة.

وتضمنت فعاليات اليوم، حفل توقيع بروتكول بين مهرجان -إيبار- بالهند ومهرجان- شرم الشيخ -، وبعدها ينظم المهرجان حفل توقيع بروتوكول آخر مع جمعية «جايا» بكرواتيا، وبعدها افتتاح معرض الفن التشكيلى للفنانين الكويتيين، وتنظم إدارة المهرجان ندوة للإحتفاء بالمسرح الكويتي ورموزه.

في ذكرى ميلاد عماد حمدى..«فتى الشاشة الأول» توهج فنى ونهاية مأساوية (ملف خاص )

مشوار حافل وإرث فنى كبير تركه فتى الشاشة الأول، الفنان الراحل عماد حمدى، والذى حلت ذكرى ميلاده أمس الأول، إذ يتزامن يوم 24 نوفمبر 1909، وتوفى «حمدى» في 28 يناير 1984، بعدما قدم مجموعة من الأعمال تعد علامة في تاريخ السينما المصرية. نشأ محمد عماد الدين عبدالحميد حمدى، في محافظة سوهاج

وكان طالبًا في مدرسة التوفيقية الثانوية، ثم تخرج في كلية التجارة، وتقلد وظيفة حكومية ليعمل كاتبًا في مستشفى لمدة 3 سنوات، قال عنها في أحد لقاءاته التلفزيونية إنها أكسبته خبرة كبيرة مع الأطباء ليجيد بعدها تجسيد دور الطبيب في الكثير من أعماله ثم تقدم باستقالته، ليبدأ مرحلة جديدة في حياته الوظيفية في ستديو مصر، كرئيس حسابات، ولكن عشقه للتمثيل كان مسيطرًا عليه سواء من خلال مشاركته في جمعيات للهواة، أو من خلال فرق التمثيل المختلفة في المدرسة، وكان يتوجه من منزلهم في منطقة شبرا حتى يتسنى له مشاهدة النجوم الكبار آنذاك مثل يوسف وهبى، وحسين رياض، وغيرهما من الفنانين.

وفاة المنتج الكبير وجيه الليثي شقيق الراحل ممدوح الليثي وعم الإعلامي عمرو الليثي

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت المنتج السينمائي الكبير وجيه الليثي، شقيق الاستاذ ممدوح الليثي نائب رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون ونقيب السينمائين الأسبق، وعم الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات منظمة التعاون الإسلامي، وستقام صلاة الجنازة عقب صلاه العصر بمسجد مصطفي محمود، والعزاء غدا بمسجد الحامدية الشاذلية.

وفاء عامر: تحمست لـ«العيلة دى» لمناقشته قضية غياب الأب

أعربت النجمة وفاء عامر عن سعادتها البالغة بردود الفعل التي تلقتها عن مسلسلها الجديد «العيلة دى»، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم» أن سبب حماسها للمشاركة في المسلسل، أنه يناقش كثيرا من القضايا كان أهمها غياب الأب وتحمل الأم المسؤولية، بالإضافة إلى مشكلات الأبناء التي تواجههم في حياتهم اليومية.

بعد هيفاء وهبي..أصالة تتعرض للانتقادات بسبب ملامحها في صورة بـ«موسم الرياض»

تعرضت الفنانة السورية أصالة للجدل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور تم تداولها لها اثناء إجراء لقاءات صحفية على هامش حفلها بموسم الرياض، الذي اقيم مساء أمس، حيث ظهر على وجهها علامات التقدم في العمر والإرهاق.

ويأتي ذلك بعد فترة قصيرة من تعرض الفنانة هيفاء وهبي للتنمر للسبب نفسه، أثناء تواجدها بنفس المكان بموسم الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور أصالة ساخرين من ملامحها، وأرجع البعض أن السبب في ذلك الإضاءة في هذا المكان، معللا ظهور هيفاء وهبي بنفس الشكل قبل فترة قليلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل