المحتوى الرئيسى

سعر ومواصفات هاتف oppo reno 9 pro.. طرحته شركة أوبو حديثا

11/26 05:21

هاتف oppo reno 9 pro

أطلقت شركة أوبو الصينية هاتفها الجديد oppo reno 9 pro، والذي جاء بمواصفات عديدة زادت من قدرته التنافسية، وإقبال الكثيرون من محبي شراء واقتناء الهواتف الذكية عليه، إذ أنه أول هاتف من سلسلة Reno يصل مع دعم التثبيت البصري للصور (OIS)؛ لذا راح هؤلاء يبحثون عن الهاتف محاولين معرفة سعره وأهم مميزاته.

ويمكن توضح سعر ومواصفات هاتف oppo reno 9 pro، وفقًا لِما ذكره موقع «gsmarena» التقني، الذي أوضح أن الهاتف الجديد لـ شركة أوبو تميز بالعديد من المواصفات، أهمها:

- يعمل هاتف oppo reno 9 pro بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1، وهو معالج قوي جدًا ومخصص لهواتف الفلاجشيب.

- أول هاتف من سلسلة Reno يصل مع دعم التثبيت البصري للصور (OIS).

- يضم هاتف oppo reno 9 pro شاشة نوع AMOLED قياس 6.7 بوصة توفر دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 240 هرتز.

- تتمتع الشاشة بحواف منحنية وثقب في المنتصف في الأعلى لكاميرا السيلفي.

- كاميرا خلفية ثنائية، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بميزة تثبيت الصور التلقائي OIS، كما يقترن الهاتف بكاميرا فائقة الاتساع ultrawide بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أحادية بدقة 2 ميجابكسل إلى جانب فلاش LED.

- كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو مع مستشعر Sony IMX709 بدقة 50 ميجابكسل.

- مزود بشريحة MariSilicon لالتقاط صور أكثر وضوحًا في حال الإضاءة المنخفضة.

- يدعم تسجيل الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K.

- ذاكرة التخزين الداخلية نوع UFS 3.1 تصل إلى إلى 512 جيجا بايت، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي رام نوع LPDDR5x بمساحة 16 جيجا بايت.

- بطارية قوية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 80 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

- يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: الذهبي والأخضر والأسود.

ويأتي سعر هاتف oppo reno 9 pro إصدار 256 جيجابايت بسعر 559 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 13 ألف و 700 جنيه مصري، في حين إصدار 512 جيجابايت يأتي بسعر 615 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 15 ألف جنيه مصري.

تمكن طفل أسترالي في عمر 5 سنوات، من النجاة من الموت، بعدما لدغته أفعى كبيرة الحجم، وسحبته إلى داخل حوض السباحة، الذي كان يلعب بجواره، قبل أن يتمكن جده من إنقاذه

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» تفاصيل التحديثات الجديدة التي يجري اختبارها في الوقت الحالي على ميزة الرسائل الصوتية في واتساب بنظامي أندرويد وIOS.

نستعرض في التقرير التالي مجموعة من الأدعية التي حرص الرسول صل الله عليه وسلم على ترديدها من أجل جلب الرزق وسداد الدين، وقضاء الحوائج.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل