المحتوى الرئيسى

سيد رجب يكشف سبب تحول شخصيته في "كيرة والجن" | خبر

11/26 03:59

قال الفنان سيد رجب إن فيلم "كيرة والجن"، الذي تم عرضه مؤخرًا في السينمات، استغرق منهم وقتا ومجهودًا كبيرا للانتهاء منه وتقديمه بتلك الجودة العالية التي أشاد بها الجمهور.

أضاف خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أن تصوير الفيلم استغرق 3 سنوات، فكان المجهود مضاعف على الفريق بأكلمه، قائلا: "إحنا تعبنا أوي يا أستاذة منى في (كيرة والجن)، تصوير الفيلم ده كان متعب جدا، اشتغلنا فيه أكتر من 3 سنين، وكان مجهود ضخم، لذلك بعد ما شوفت النتيجة النهائية قلت والله كان مجهود يستحق".

تابع: "كل مشهد كان يحتاج لمجهود وتنظيم وترتيب كبير، مثلا عشان نصور مشهد واحد في الإسماعيلية روحنا 3 أيام، الفيلم أخد مجهود ضخم جدا وأكيد النتيجة طالعة بتقول ده".

وبسؤاله عن سبب تحولات شخصية المحامي التي قدمها في الفيلم من البطل للخائن، وأن الجمهور لم يفهم سبب تغير موقفه، أجاب سيد رجب: "في رأيي الشخصي أعتقد الهلباوي في الفيلم كان هدفه من الثورة واللي عمله إنه يغيّر نفسه مش المجتمع، انما كيرة كان هدفه التغيير عشان البلد تبقى أحسن".

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

شهد حفل نانسي العديد من الإستعراضات العالمية وأحيت أولى فقراته ال dj ندى التي قدمت عدد من التراكات والريمكسات الغربية التى أضفت المزيد من آجواء الرقي.

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي 50 ألف جنيه على ذمة قضية المخدرات

#شرطة_الموضة: ويجز يثير الجدل من جديد بملابس تصلح للجنسين... سعر القميص تجاوز 120 ألف جنيه

نقابة المهن التمثيلية تطالب باحترام خصوصية منة شلبي: نرفض نشر بياناتها الشخصية

طبيب شيرين عبد الوهاب عن أزمة منة شلبي: "الماريجوانا" مخدر خطير والقانون يجرم حيازته وتعاطيه

لا يفوتك: تعرف على رأي شرطة الموضة في فساتين النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل