المحتوى الرئيسى

*«تهيّا» أغنية لكأس العالم بتوقيع ماهر زين وحمود الخضر

11/26 18:26

طرح فيديو كليب لأغنية تم إعدادها خصيصا لكأس العالم 2022 للنجم السويدي اللبناني الأصل ماهر زين والنجم الكويتي حمود الخضر.

الأغنية والفيديو كليب بعنوان "تهيّا" (بمعنى استعد) وهو عمل فني مفعم بالفرحة والاحتفال والطاقة الإيجابية، جاء احتفالا بالتراث الثقافي الثري للمنطقة العربية، وقوة كرة القدم في توحيد المجتمعات والثقافات، تم إطلاق الكليب يوم الأربعاء على منصات الموسيقى العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، من إخراج السعودي حمزة جمجوم، الحائز على جوائز في الولايات المتحدة، وتجاوز الكليب أربعة ملايين مشاهدة في أقل من يومين من إطلاقه على منصة يوتيوب وإنتاج awakening. 

وعن الأغنية يقول ماهر زين: "بصفتي فنان سويدي من أصل عربي، أشعر بالفخر لاستضافة كأس العالم لأول مرة في بلد عربي مسلم" ، بينما علق حمود الخضر قائلاً: "على غرار الموسيقى، تتمتع كرة القدم بالقدرة على توحيد الشعوب بغض النظر عن العرق أو الدين أو الثقافة.. إنها حقًا لحظة تاريخية".

وقال جون بارنس، سفير كأس العالم "فيفا" وأسطورة نادي ليفربول وإنجلترا السابق، والذي ظهر أيضًا في الفيديو: "يسعدني أن أشارك في هذا الفيديو الموسيقي، لقد أتيت إلى قطر منذ سنوات عديدة، وأنا أعلم مدى حب كرة القدم في هذه المنطقة، لقد كان من دواعي سروري العمل مع ماهر زين وحمود اللذين يفخران بحق بهذه اللحظة التاريخية لهذه المنطقة".

تم تصوير الفيديو الموسيقي بالكامل في الدوحة، العاصمة المضيفة لمباريات كأس العالم 2022، ويعرض مجموعة متنوعة من المشاهد التقليدية والعصرية، مما يعكس الثقافة والتقاليد والقيم المحلية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل