المحتوى الرئيسى

كواليس فشل مفاوضات الاهلي لضم مارسينيو.. واتجاه لتأجيل الصفقات إلى يناير - ميركاتو داي

10/07 04:40

تعطلت صفقة انتقال البرازيلي مارسينيو دا سيلفا لاعب فريق كاواساكي فرونتالي الياباني، إلى النادي الاهلي المصري، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء الفانلة الحمراء بشكل رسمي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري 2022.

ووفقًا لمصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، فأن صفقة مارسينيو إلى الاهلي باتت صعبة للغاية، في ظل الشروط المالية القوية التي فرضها فريق كاواساكي الياباني، من أجل انتقال المحترف البرازيلي مارسينيو إلى النادي الأحمر، رغم المفاوضات القوية التي قادها امير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي خلال الأيام الماضية.

وعرضت إدارة النادي الاهلي مبلغ مليون و 500 ألف دولار، على كاواساكي الياباني، من أجل ضم الموهوب البرازيلي مارسينيو، بالإضافة إلى بعض الإضافات الآخرى، التي سيتم وضعها في العقد الثلاثي، بإجمالي 200 ألف دولار، وتم زيادتها 100 ألف دولار لاحقًا، في محاولة لحسم الصفقة.

فيما تمسك النادي الياباني، بالحصول على 3 مليون دولار  قيمة الصفقة على دفعة واحدة، رافضًا فكرة التقسيط.. ليرفع الاهلي عروضه مجددًا حتى وصل إلى 2 مليون و 200 ألف دولار، مع التقسيط على دفعتين أيضًا، وهو ما قوبل بالرفض مجددًا من إدارة التعزيزات (التعاقدات) بنادي كاواساكي فرونتالي.

وبذلت إدارة النادي القاهري برئاسـة محمود الخطيب مجهودات كبيرة، لكن الشروط المالية والمطالب الكبرى لفريق كاواساكي فورنتالي، أجبرت مسئولو الأحمر على التراجع عن ضم اللاعب الذي ينتهي عقده في يناير 2024، أي أنه يتبقى له موسم واحد و3 شهور فقط، حسبما كشف مدير أعماله مؤخرًا.

قررت إدارة النادي الاهلي، التوجه نحو خيارات آخرى، لتأمين مركز الجناح الأيسر، بناء على اختيارات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم، الذي وضع لاعبين آخرين تحت المجهر، وسيتم التفاوض مع أنديتهم بشكل سريع لحسم الصفقة.

ووفقا لمصدر داخل النادي، فقي حال عدم ضم محترفين اجانب قبل غلق باب القيد يوم 10 أكتوبر الجاري، سيتم تأجيل التدعيمات الجديدة إلى شهر يناير المقبل، حيث سيخوض الفريق عدد من المباريات التي تصل إلى 8 أو 10 مباريات حتى موعد فتح باب الميركاتو الشتوي.

وكانت إدارة النادي الاهلي قد حسمت 3 صفقـات رسمية حتى الآن لتدعيم الفريق الأول وهم شادي حسين ومصطفى سعد من سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى المحترف البرازيلي برونو سافيو القادم من نادي بوليفار البوليفي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل