المحتوى الرئيسى

«طلعوا البطاطين».. تحذير من انخفاض كبير في درجات الحرارة خلال ساعات الليل | المصري اليوم

10/06 01:40

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حدوث انخفاض درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل، مع نشاط الرياح بشكل ملحوظ الأمر الذي يساعد على الإحساس ب«لسعة برد» .

بداية التقلبات المناخية.. تحذير شديد من حالة الطقس غدًا الخميس

أمطار ورياح واضطراب الملاحة البحرية.. حالة الطقس من الغد حتى الثلاثاء (تفاصيل)

أجواء تميل للبرودة.. الأرصاد تُحذر من حالة الطقس الآن (درجات الحرارة)

ونصحت الأرصاد المواطنين بغلق مكيفات الهواء بداية من الخامسة عصرا، وإحكام غلق النوافذ أثناء النوم وتجنب تشغيل المراوح وارتداء الملابس الخريفية عند النزول إلى الشارع في أوقات الليل المتأخرة أو الصباح الباكر، منعا للإصابة بنزلات البرد .

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، على القاهرة 30 درجة مئوية بانخفاض يصل إلى درجتين عن أمس الأربعاء .

وتسجل درجات الحرارة اليوم على مدينة الإسكندرية 28 درجة مئوية خلال ساعات النهار .

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تطورات مفاجئة في حالة الطقس اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، حيث تسود أجواء شتوية على السواحل الغربية للبلاد مع توافر فرص سقوط الأمطار على فترات متقطعة .

وحذرت هيئة الأرصاد أهالى السواحل الشمالية من ارتفاع الأمواج ليتعدى المترين ونصف، مع توقع بحدوث اضطراب حركة الملاحة البحرية وسرعة الرياح.

ويسود البلاد اليوم الخميس طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتنشط الرياح الشمالية على مسطح البحر المتوسط حيث تصل سرعة الرياح إلى 35 كم/س مما يؤدي إلى ارتفاع الامواج على السواحل الغربيه تتجاوز 2متر وعليه يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

من المتوقع نشاط رياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

من المتوقع حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج على سطح البحر بارتفاع يصل إلى مترين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل