المحتوى الرئيسى

محكمة الأسرة تقضي بخلع سيدة تحرش نجل زوجها ببنتها | الحوادث | الصباح العربي

10/06 01:48

إذا لم تشعر بالأمان لك ولأبنائك فلا قيمة للحياة السعيدة، ذلك ملخص قصة أم قررت إنهاء حياتها السعيدة، لضمان الأمان لابنتها.

تقول زوجة تبلغ من العمر 35 عاما: تزوجت وانا عمري 20 عاما، وانفصلت عن زوجي بعد 5 سنوات وأنجبت طفلة، تقدم لخطبتي الكثير من الشباب ولكني لم أجد فيهم ما أستطيع أن أأتمنه على نفسي وابنتي معه.

وفي أحد الأيام تقدم لخطبتي رجل يكبرني بـ15 عاما، مطلق ولديه شاب يبلغ من العمر 25 عاما، معروف باحترامه وأخلاقه العالية، فوافقت علي الارتباط به بشرط ان تقيم ابنتي معي، فوافق وتم الزواج.

واستكملت قائلة: زوجي رجل محترم جدا لم أجد منه سوي المعاملة الطبية، ويعطف علي نجلتي، ظلت حياتي مستقرة إلي حد كبير، حتي تزوجت طليقة زوجي، ورفض نجله أن يقيم معها وجاء للإقامة معنا في نفس المنزل.

وواصلت حديثها قائلة: رحبت بنجل زوجي جدا، في محاولة لرد الجميل له لحسن معاملته لبنتي، ولكن في أحد الأيام اكتشفت أن نجل زوجي يشاهد أفلاما إباحية، ولفت انتباه زوجي لذلك، وتحدث معه أن ذلك حرام وعيب، ولكني لاحظت أنه لم يكف عن المشاهدة.

وتابعت قائلة: وفي أحد الأيام، فوجئت بابنتي تحكي لي مواقف تكشف تحرش نجل زوجي بها، رغم أنها تعتقد أن نجل زوجي شقيق لها، وخاصة أن لها شقيقة من زوجي الحالي ، فتعتقد أن نجل زوجي شقيق لها أيضا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل