المحتوى الرئيسى

محمد صلاح: أحارب من أجل الفوز بكل شيء.. ولا أؤذي أحد بأفعالي! | العاصمة نيوز

10/05 06:36

تحدث محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول، عن المنافسة بين فرق الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مؤكدا أنه يتمنى تتويج الريدز باللقب.

وقال صلاح، في حوار نشرته الصفحة الرسمية لشبكة "بي أن سبورتس" عبر الفيس بوك: «الموسم الماضي، احساسي كان مختلف، كنت سعيد بجائزة أفضل لاعب عن أي شيء اخر، لا أشعر أنه تتويج له علاقة بشيء إنساني، وأريد الفوز بجميع الجوائز بعد ذلك».

وأضاف: «أفعل ما يجعلني سعيد بدون أن أؤذي أحد، ولكن لا أريد أن أكون غير محمد صلاح، أقدر أن الناس تأخذني قدوة ليها ولكن هم من يفعلون ذلك، وأنا أريد أن أفعل ما أريد دون أن أؤذي أحد».

ونال صلاح جائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة الكتاب، ولاعب الموسم في ليفربول بتصويت اللاعبين، ومثيلتها بتصويت المشجعين، كما توج بجائزة هدف الموسم، المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والجائزة نفسها المقدمة من شبكة "BBC" البريطانية، وجائزتي الهداف وأفضل "اسيست" في الدوري.

وعن انتهاء ثلاثية ليفربول الهجومية، أجاب: «لا يمكنني قول ذلك في ظل تواجد فيرمينو ومشاركته بصفة مستمرة، لم يرحل الثلاثي، ما زال هناك ثنائي موجود، لويز ونونيز سنهم صغير وما زال لديهم الوقت والكثير».

وواصل: «أنا متفاءل ليهم، وأتمنى أي حد موجود يقدر يساعد الفريق بشكل كويس من أجل الفوز بالألقاب، دائما الحديث مع الثنائي من أجل تهدئتهم في ظل ضغط الميديا، نونيز مهاجم جيد جدا ونجح في احراز الكثير من الأهداف قبل قدومه ونتمنى منه الكثير».

ونوه: «ممكن أكون في قطر في كأس العالم، ومبسوط أن البطولة في بلد عربية وأكيد الوطن العربي كله هيدعمها من أجل الظهور بشكل مشرف».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل