المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

10/05 02:03

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4-10-2022 العديد من الأحداث المهمة ويأتى على رأسها قرار لجنة الاستئناف "التظلمات" باتحاد الكرة بتأييد قرار مجلس إدارة الاتحاد بشأن مشاركات الاندية المصرية في بطولات أفريقيا، وقررت اللجنة قبول تظلم نادي بيراميدز شكلا ورفضه من حيث الموضوع.

لجنة الاستئناف باتحاد الكرة ترفض تظلم بيراميدز على قرار مشاركته بالكونفدرالية

قررت لجنة الاستئناف "التظلمات" باتحاد الكرة ، تأييد قرار مجلس ادارة الاتحاد بشأن مشاركات الاندية المصرية في بطولات افريقيا ، وقررت اللجنة قبول تظلم نادي بيراميدز شكلا ورفضه من حيث الموضوع .

الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على إعارة زياد طارق لسيراميكا

يضع مسئولو الأهلى فى الساعات الحالية الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة زياد طارق لاعب خط وسط الفريق الأحمر لصفوف سيراميكا لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بناء على رغبة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

الزمالك يحدد الجمعة 14 أكتوبر موعدًا لمباراة العودة أمام فلامبو

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا.

رسميا.. الزمالك يعلن عن التعاقد مع سامسون أكينولا

أعلن نادي الزمالك التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا قادما من كاركاس الفنزويلي، إلى نادي الزمالك منذ قليل، استعدادا للموسم الكروى الجديد.

كولر لـ"بيرسى تاو" : أثق فى قدراتك.. ولا تنشغل إلا بالملعب

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو بضرورة الإهتمام بتنفيذ أخر مرحلة من مراحل تأهيله للعودة للمباريات دون النظر لما يُثار حوله من شائعات وأنباء مختلفة حول إصابته.

بركات يجتمع بجهاز المنتخب الأولمبى لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل

عقد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم اجتماعا بمقر الاتحاد مع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل الذي يتخلله مباراتي إيسواتيني في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أفريقيا التى يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل