المحتوى الرئيسى

#شرطة_الموضة: نوال الزغبي بـJumpsuit مزدحم التفاصيل في حفل انتصارات أكتوبر | خبر

10/05 01:44

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في حفل انتصارات أكتوبر الذي أقيم صباح الثلاثاء الرابع من أكتوبر في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

واختارت نوال الزغبي ارتداء Jumpsuit باللون الأزرق السماوي، من تصميم باسيل سودا، ورغم أن لون وتصميم الجامبسوت يناسبان قوام وبشرة نوال الزغبي، ولكن تفاصيله جاءت مزدحمة، فمكان الفيونكة الأمامية من تفاصيل الأكمام والتطريز أدى لازدحامه بالتفاصيل.

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

يذكر أن نوال الزغبي شاركت في الغناء في الحفل ضمن أوبريت شارك فيها بالغناء فيه نجوم الطرب من كل الدول العربية الشقيقة ومنهم: "نوال الزغبى وبلقيس وحميد الشاعرى ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربين آخرين وبمشاركة من كورال "روح الشرق" الذى صنع بهجة فى الأوبريت من خلال المواهب المتعددة المشاركة فيه".

الأوبريت تؤكد كلماته على وحدة الدول العربية وعلى العزة والكرامة والفرحة بأى نصر تشهده أى دولة عربية، ومصر دائما هى الحاضنة لكل العرب فى كل المجالات، وقال الفنان مدحت صالح مغنيا فى الأوبريت: "يا ريتنى جندى فى جيش بلادى.. يا ريت شاركت فى العبور، وأكون سلاح فى جيش بلادى أو حتى جسر من الجسور".

الأوبريت من كلمات مدحت العدل وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل وتسجيل وميكس وماستر مصطفى رؤوف، ووتريات تامر غنيم وصولوهات شاهى وجيتار مصطفى أصلان، وشارك فيه بالغناء حسب الترتيب كنزى ونداء شرارة وبدر الشعيبى وجميلة ومحمد عساف وبلقيس وفهد الكبيسى ونوال الزغبى وحميد الشاعرى وأحمد سعد ومدحت صالح وبالتعاون مع كورال روح الشرق.

هيفاء وهبي بـ3 إطلالات في "ولد".. بين الجريئة والمثيرة

فريق "واما" يشارك في تريند "انتش واجري"

إهانة سيد درويش على شرف محمد رمضان

كويز "في الفن": تحدي مايان السيد ... تعرف "ميونة" كويس؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل