المحتوى الرئيسى

شيرين: مقدرش أشوف الريس غير لما أقدم له التحية العسكرية | خبر

10/05 01:44

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تصرف قامت به خلال مشاركتها باحتفالات نصر 6 أكتوبر قبل ساعات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت شيرين في مداخلة مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "الريس كان سعيد فعلا بمشاركتي، ودايما بيبقى سعيد بالتحية العسكرية اللي بعملها لما أشوفه".

نرشح لك - بسبب فوبيا الأماكن المغلقة..مايا دياب: نمت على كتف شخص لا أعرفه في الطائرة

وأضافت: "أنا معرفش أشوف الريس غير لما أقدم له التحية العسكرية، ممكن تكون الكاميرا ما جابتهاش، والحمد لله إني ألاقي دعم واستحسان من سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، وكل القائمين على احتفالية 6 أكتوبر، واللي رجعوا لنا بلدنا بشرف وكرامة، وأعتقد احتفال أكتوبر كل البلاد العربية تفخر بيه".

وأعربت شيرين عن سعادتها بطرح أحدث أغانيها "المترو" قائلة: "الحقيقة الأغنية اتأخرت شوية، لكن مبسوطة بيها لإنها تجربة جديدة عليا والناس انبسطت بيها، واشتغلت فيها مع مجموعة محترمة وفنانين كبار كملت بيهم".

طالع أيضا - خاص المؤلف نادر صلاح الدين يكشف لـ"في الفن" سبب انسحابه من مسلسل يسرا لرمضان 2023

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شاركت مع عدد من الفنانين في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، واحتفالات 6 أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحملت الندوة التثقيفية عنوان: أكتوبر … إرادة الوطن، وظهر عدد من النجوم على المسرح ليتحدثوا عن نصر أكتوبر والتاريخ الذي حفره المصريون بدمائهم.

وشارك في الاحتفالية النجوم أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وهبة مجدي وإسلام جمال.

وقدمت شيرين في الاحتفالية أغنية "وأنت ماشي في سينا" مع الطفل محمد أسامة.

وتتعاون شيرين في الفترة المقبلة مع الفنان والمنتج هشام جمال في أغنية من ألحانه وإنتاجه سيتم إطلاقها خلال أيام.

وطرحت شيرين أحدث أغانيها "المترو"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور.

وتواصل شيرين عبد الوهاب اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد، الذي يشرف عليه الموزع طارق مدكور، لتقديمها بشكل جديد بعد غيابها الفني الأخير.

وتستعد شيرين عبد الوهاب لمقابلة جمهورها في حفل جديد يوم 8 أكتوبر، في احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وتم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل وقسمت إلى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، والذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه.

هيفاء وهبي بـ3 إطلالات في "ولد".. بين الجريئة والمثيرة

فريق "واما" يشارك في تريند "انتش واجري"

إهانة سيد درويش على شرف محمد رمضان

كويز "في الفن": تحدي مايان السيد ... تعرف "ميونة" كويس؟

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل