المحتوى الرئيسى

الكانوي والكياك يحفز لاعبي المنتخب قبل انطلاق البطولة العربية 

10/04 21:20

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك برئاسة اللواء أيمن شويته، مع الجهاز الفني و الإداري و لاعبي منتخب مصر المشارك في البطولة العربية التي تنطلق منافساتها غدا بمجرى نهر النيل بالقاهرة.

وحرص مجلس الإدارة على تحفيز لاعبي المنتخب ومطالبتهم بالظهور اللائق باسم المنتخب المصري، والمنافسة بكل قوة على المراكز الأولى في كل السباقات. 

كما عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا مع مدير البطولة اللواء مسعد عطا الله و نائبه وليد ابو العلا و الجهاز الاداري للبطولة لمتابعة كافة الإجراءات و الإستعدادات قبل انطلاق المنافسات.

حضر الاجتماعات من مجلس الإدارة كل من، اللواء أيمن شويته رئيس الاتحاد و العميد دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد و الدكتور عمرو تمراز عضو مجلس الإدارة.

وفي نفس السياق تعقد اللجنة المنظمة الاجتماع الفني للبطولة مساء اليوم بأحد الفنادق بالمعادي بحضور مندوبي الدول المشاركة في البطولة، والذي من المقرر ان يشهد مناقشة نظام البطولة والتصفيات ونظام التتويج والاعتراض إلى جانب مواعيد المنافسات.

وتقام البطولة العربية للكانوي والكياك بمشاركة 13دولة بنادي يخت المعادي بالقاهرة وهي الجزائر وتونس والعراق والإمارات والمغرب واليمن والسعوديه والكويت وليبيا والسودان والصومال وجيبوتي إلى جانب مصر الدولة المنظمة. 

وتبدأ منافسات البطولة يوميا بالتصفيات في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، بينما تقام النهائيات بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وحتى الساعة الخامسة مساء، ثم مراسم تتويج الفائزين بالمنافسات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل