المحتوى الرئيسى

طرق لزيادة الرغبة الجنسية

10/04 19:16

يمكن أن يحدث انخفاض الرغبة الجنسية في أي وقت يعاني الكثير من الناس من ذلك بعد الحمل وعند الرضاعة الطبيعية، قد تكون الرغبة الجنسية لديك منخفضة أيضًا بسبب القلق أو التوتر أو عدم التوازن الهرموني بسبب التغيرات في جسمك يمكن أن تسبب الاضطرابات الجنسية أيضًا فقدان الرغبة الجنسية، وإليكم طرق بسيطة لزيادتها وفقًا لموقع boldsky.

قد يكون أحد الأسباب المحتملة لقلة الدافع الجنسي هو قلة ممارسة الرياضة. التمرين مهم للحفاظ على صحتك ، وقد يقترح عليك مقدم الرعاية الصحية إضافته (أو إضافة المزيد) للمساعدة في زيادة الرغبة الجنسية لديك.

سواء كانت اليوجا أو الركض أو ممارسة الرياضة المفضلة لديك ، فإن ممارسة الرياضة هي وسيلة طبيعية رائعة لتعزيز الرغبة الجنسية يمكنك الحصول عليها مجانًا.

التعامل مع الإجهاد

تعلم كيفية التعامل مع التوتر بطريقة إيجابية يمكن أن يساعد في زيادة الدافع الجنسي لديك. يمكن أن يكون التأمل طريقة رائعة للتغلب على التوتر هناك الكثير من الموارد الرائعة المتاحة التي يمكن أن تساعدك في إرشادك خلال ممارسة التأمل البسيطة.

يمكن أن يكون التوتر أحيانًا مؤشرًا على أن الوقت قد حان لإجراء بعض التغييرات الصحية في نمط الحياة وعندما يكون لديك طريقة صحية لإدارة التوتر ، يمكن أن تساعد جسمك على الاسترخاء وقد تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية لديك.

قم بإضفاء الإثارة على حياتك العاطفية

إذا كنت تشعر بالملل من حياتك الجنسية ، فقد يؤدى ذلك إلى مشاكل في الرغبة الجنسية يمكنك محاولة إضفاء البهارات على حياتك العاطفية عن طريق إضافة شيء جديد إلى روتينك.

احصل على قسط كافي من النوم

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل