المحتوى الرئيسى

كواليس جديدة.. كيف طرد ميسي يوسف بلايلي من الدوري الفرنسي؟

10/04 18:06

لعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، دورا خفيا في إقصاء الجزائري يوسف بلايلي من الدوري الفرنسي.

وأعلن نادي بريست، الخميس الماضي، فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي بالتراضي، بعد نحو 8 شهور فقط من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

صحيفة "لو تيليجرام" المقربة من إدارة بريست كشفت عن تفاصيل جديدة كانت حاسمة في تحديد مصير يوسف بلايلي، حيث أكدت أن العلاقة بين اللاعب ومدربه ميشيل ديرزاكاريون وصلت لنقطة النهاية منذ مباراة الجولة السابعة في الدوري الفرنسي ضد باريس سان جيرمان.

وفي تلك المباراة، التي لُعبت يوم 10 سبتمبر/أيلول الماضي، قرر ديرزاكاريون عدم إدراج بلايلي في التشكيلة الأساسية، ولا حتى الاعتماد عليه كبديل، وهو ما أثار غضب اللاعب الجزائري.

ووفقا للصحيفة، فإن بلايلي لم يتقبل قرار الجهاز الفني بتركه على مقاعد البدلاء طيلة 90 دقيقة كاملة، بعدما استعد طيلة الأسبوع من أجل اللعب أمام نجمه المفضل ليونيل ميسي، حيث كان يسعى للظهور بشكل مميز أمامه.

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

وبعد المباراة، توجه بلايلي لمدربه في غرف خلع الملابس، لينتقده على خياراته، مبديا غضبه الشديد من تركه يقوم بعملية الإحماءات دون أن يعتمد عليه ولو كبديل.

وأوضحت الصحيفة أن ما حدث في غرف خلع الملابس جعل المدرب ميشيل ديرزاكاريون يقتنع باستحالة مواصلة العمل مع يوسف بلايلي، خاصة وأن اللاعب الجزائري عاجز عن إثبات قدراته فوق أرضية الملعب.

ويتواجد بلايلي حاليا دون فريق، ولكنه يستهدف العودة إلى الدوري القطري، فيما تربطه بعض التقارير أيضا ببعض الدوريات العربية الأخرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل