المحتوى الرئيسى

كيف أصبح أيموند تارجارين أقوى بعد خسارته فى الحلقة السابعة من House Of The Dragon - اليوم السابع

10/04 11:16

تمكن الأمير أيموند تارجارين ابن الملك فيسيريس والملكة أليسنت هايتور، من السيطرة على التنين فاجار، الذى يعد أقوى تنين في سلسلة House Of The Dragon، وذلك بعد موت راكبته الأصلية الأميرة لينا فيلاريون، زوجة الأمير دايمون، شقيق الملك فيسيريس، خلال الحلقة السابعة من العمل التي طرحت منذ ساعات.

House Of The Dragon

House Of The Dragon

وبعد حالة من الغضب بين أبناء وبنات الملكة لينا والأمير دايمون، والأميرة راينيرا، والملك فيسيريس والملكة أليسنت الت تسببت في فقدان الأمير ايموند عينه من قبل ابن الأميرة راينيرا، لوسيرس فيلاريون، ومن بعد تمكن الأمير أيموند من التحكم في التنين فاجار، بـ هذا فهو يقلب موازين الحرب الأهلية، حيث كانت قوة امتلاك التنانين أمرًا حيويًا لاستمرار الحكم في Westeros.

House Of The Dragon

House Of The Dragon

يبلغ عمر التنين فاجار حوالى 200 عام، ومن قبل ايموند، تمكن عدد من كبار عائلة تارجارين من ركوب هذا التنين خاصة، ومع صغر سن إيموند، وتمكنه من السيطرة عليه، فـ هذا يؤكد على عدم وجود مقياس محدد لـ يتمكن الراكب من السيطرة على تنين، ألا أنه يحتاج إلى شجاعة تمكنه من ذلك، والتي ظهرت منه أثناء تسلسله في الليل بعيدا عن القلعة ومواجهة واحد من أكبر وأقدم التناين الموجودة بـ مفرده، ألا أنه من المؤكد أن الدم النقى الفاليرى الذى يسرى في عروق الأمير إيموند ساعده في ذلك أيضا.

بالإضافة إلى ذلك ساعد أن استخدام الأمير ايموند اللغة الفاليرية في التحدث مع التنين وأمره بالهدوء والطاعة ساعده بشكل كبير في السيطرة على فاجار.

 وبالتالي بعد خسارة الأمير أيموند عينه في الخناق الذى دار مع ابن الأميرة راينيرا، ألا أن جده أوتو هايتاور أوضح أن مكسب تنين مثل فاجار يساوى ألف مرة السعر الذى دفعه إيموند، وبالتالي لإنه بذلك عزز موقفهما أمام باقى عالات ويستروس، وإضاف إليهم ميزة كبيرة في محاولة السيطرة على العرش الحديدي.

House Of The Dragon

House Of The Dragon

مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه يوم 21 أغسطس الماضى، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات، ووصلت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon إلى أكثر من 300 مليون دولار في المجمل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل