المحتوى الرئيسى

منتخب تنس الطاولة يتأهل إلى دور الـ16 ببطولة العالم بالصين

10/04 10:51

نجح منتخب مصر لرجال تنس الطاولة في التأهل إلى الدور الثاني ببطولة العالم بعدما حقق الفوز أمام التشيك بنتيجة 3/1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة العالم بالصين التي تقام في مدينة شينج دو الصينية خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

ومثل مصر في مباراة اليوم كلًا من محمد البيلي ويوسف عبدالعزيز وشادي مجدي.

وصعد الفراعنة كثاني المجموعة بعد أن الفوز على كلًا من السعودية وكندا والخسارة أمام كوريا الجنوبية و أخيرًا الفوز على التشيك.

وكانت القرعة أسفرت عن تواجد منتخب الرجال المصري ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية، وجمهورية التشيك، وكندا والسعودية

يرأس البعثة أحمد رضا عضو الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وبوجود ماجد عاشور المدير الفني ويعاونه عماد مصيلحي مدربا عاما للرجال والسبدات، وضمت قائمة الرجال الرباعي "محمد البيلي، ومحمد شومان، وشادي مجدي ويوسف عبد العزيز". 

وتقود دينا مشرف المتوجة بلقب الفردي في بطولة إفريقيا الأخيرة سيدات مصر ومعها الثلاثي "يسرا حلمي ومريم الهضيبي وهنا جودة". 

ويغيب عن فريق الرجال الثنائي عمر عصر وأحمد صالح لأسباب مختلفة، بعد تواجدهما مع المنتخب في بطولة إفريقيا التي اختتمت بالجزائر أوائل الشهر الحالي، وحققا ذهبية الفرق على حساب البلد المنظم، وفاز "عصر" بالميدالية الفضية لمسابقة الفردي. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل