المحتوى الرئيسى

مهمة سهلة لـ بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

10/04 10:51

بايرن ميونخ على موعد مع حجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، عندما يستضيف نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

يسعى فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل الوصول للنقطة 9 ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يدخل البايرن البطل 6 مرات آخرها عام 2020، المباراة موجهًا، إنذاراً شديد اللهجة إلى فيكتوريا بلزن بفوزه الكبير على ضيفه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة، الجمعة الماضية، فى افتتاح المرحلة الثامنة.

كان الفوز على ليفركوزن هو الأول لبايرن ميونخ بعد سلسلة أربع مباريات دون فوز في البوندسليجا (ثلاثة تعادلات وخسارة)، وهو ما سيسعى إلى تأكيده قبل حلوله ضيفًا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كلاسيكو الدوري. 

ويبدو بايرن مرشحًا لحجز بطاقة التأهل، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، إضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن 

تنطلق مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن التشيكي في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ويخوض البافاري المباراة متصدرًا ترتيب المجموعة فى تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط.

وحقق بايرن ميونخ  انتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.

على الجانب الآخر، يأمل فيكتوريا بلزن فى إحراج بايرن ميونخ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وتحقيق أول انتصار له فى مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر لقاءين ببداية مشواره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل