المحتوى الرئيسى

بالفوشيا ..أناقة وجاذبية تجمع توبا التركية وياسمين صبرى في باريس (تفاصيل) | المصري اليوم

10/04 10:48

تصدرت الممثلة التركية «توبا» ترند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورا تجمعها بالفنانة المصرية ياسمين صبري وهي تسير خلفها بالصدفة، أثناء مشاركتهما في أسبوع الموضة التي أقام الاحتفال به في باريس .

عبير فاروق: ياسمين صبري موهوبة.. وفتحي عبدالوهاب زي جوني ديب

فوازير ومسائل حسابية لـ ياسمين صبري في «صاحبة السعادة»..والجمهور :«صعبة كدة؟» (فيديو)

«اليوجا ونصائح راهب بوذي»..سر تطور ياسمين صبري خلال السنوات الأخيرة (فيديو)

وشاركت توبا متابعيها عدة صورا لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ،وظهرت توبا في الصور وهي في باريس لحضورها أسبوع الموضة ،وتبين في الصور الفنانة ياسمين صبري وهي تسير خلفها .

وظهرت الفناناتان توبا وياسمين صبرى مرتديتان ملابس باللون الفوشيا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور التي جمعت توبا وياسمين صبري ومنهم يتغزل بالفنانة ياسمين صبري قائلين «بعد إذنك ياتوبا ابعدي نشوف القمر بتاعنا»، وآخر قمر في شوارع باريس «واخر القمر بتاعنا يكسب».

توبا ممثلة تركية ولدت في 5 يوليه 1982 في مدينة أسطنبول بتركيا، اشتهرت بمصر وبالدول العربية باسم لميس، واشتهرت أيضا بتمثيلها بعدة الأدوار الرومانسية مثل مسلسل «سنوات الضياع» وعرض عام 2005 ومسلسل «عاصي» وتم عرضه عام 2006 ومسلسل «بائعة الورد» 2010 ومسلسل «العشق الأسود» عام 2014.

وكانت قد حلت الفنانة ياسمين صبري في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «dmc» مؤخرا، وتصدرت ترند جوجل خلال الساعات الماضية، وركزت ياسمين في حوارها على قيامها ببعض الأمور التي ساهمت في تطوير شخصيتها، ومنها رحلتها لنيبال وبالي، وممارستها لليوجا بانتظام، وعن استعدادها لفتح براند خاص بالماكياج بها

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري، عن تفاصيل رحلتها لـ نيبال وبالي، مشيرة إلى أنها مارست اليوجا وتعلمت العديد من الأشياء، بجانب الحديث عن أمنيتها لإنشاء براند ميكب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل