المحتوى الرئيسى

أجاي: رفضت عروض بيراميدز والزمالك بسبب الأهلي.. وموسيماني وراء رحيلي

10/04 10:11

تحدث النيجيري جونيور أجاي مهاجم سموحة، عن أسباب رحيله عن الأهلي ورفضه الانضمام لنادي الزمالك وبيراميدز، مؤكدا أنه فخور بالـ 5 مواسم التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال أجاي، في تصريحاته التلفزيونية: «رحلت عن الأهلي لأنني كنت أبحث عن فرصة للمشاركة، وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق هو صاحب القرار، وعلمت قرار رحيلي من خلال أنباء تم تسريبها بعد أن تولى المدرب الجنوب إفريقي المسؤولية».

وأضاف: «بعد رحيلي عن الأهلي مباشرًة، قدم بيراميدز عرضًا لي، ولكن كانت جماهير الأهلي تضغط علي بشكل كبير، ولم يكونوا متقبلين أن ألعب لأي نادي ثاني في مصر لذا لم أذهب لبيراميدز».

وعن الزمالك، أجاب: «إنه ناد كبير، وانضمامي له صعب للغاية، علاقتي بجماهيره طيبة، ولم يسبق أن تقابلت مع أحدهم وكان غاضبًا مني، بل دائمًا كانوا يُطالبونني بالانضمام للفريق، ولكن لو هناك عرضًا من الزمالك في الوقت الحالي سأفكر جيدًا؛ لأن الزمالك فريق كبير، وأنا ابتعدت عن الأهلي لفترة طويلة لذا إذا ذهبت الآن للزمالك سيراعي الجماهير ذلك».

وأوضح: «أحرزت أربعة أهداف في الزمالك وهذا يعتبر إنجاز، وأفضل لحظاتي مسيرتي مع الأهلي هي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك».

ونوه: «إدارة الأهلي لم تتواصل معي منذ رحيلي، ولكني أتواصل مع بعض اللاعبين وسامي قمصان وعلاقتي جيدة بـ سيد عبد الحفيظ الذي كان يُحاول حل أزماتي».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل