المحتوى الرئيسى

«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة الـ8 من صكوك أضاحي 2022 (صور) | المصري اليوم

10/04 09:59

تسلمت مديرية أوقاف الإسكندرية، الدفعة الثامنة من لحوم مشروع صكوك الأضاحي 2022، بواقع ٢ طن، بحضور الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية، وعدد من قيادات المحافظة وقيادات مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بصورة كريمة وعادلة وفق كشوف اعدتها مديرية التضامن بالتنسيق مع المحافظة ليصل الحق إلى مستحقيه من مواطنى الإسكندرية.

وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان توزيع 2 طن من لحوم الصكوك

«أوقاف الإسكندرية» تتسلم الدفعة السابعة من «صكوك أضاحي 2022» (صور)

نشرة أخبار الإسكندرية من المصري اليوم: الأوقاف تتسلم دفعة جديدة من صكوك الأضاحى

ووفقاً لمديرية الأوقاف، سيتم توزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بها، تطبيقا لكشوف معداً مسبقاً ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه.

وفى سياق متصل، التقى الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية وقيادات الدعوة بالمديرية، مفتشي جهاز المتابعة، في اجتماع تنفيذى، وبدأ الشيخ سلامة حديثه بتوجيه الشكر لجهاز المتابعة على ما يبذلونه من جهدٍ في متابعة وضبط سير العمل بالإدارات الفرعية والمساجد التابعة لها، مؤكدا على ضرورة بذل مزيد من الجهد في الفترة القادمة.

وأوضح ان مصر في هذه المرحلة تحتاج إلى تكثيف جهودنا للمحافظة على المساجد من سيطرة اي فكر منحرف يبعد الناس عن صحيح الدين ووسطيته،مشدداً على أننا جميعا نسعى لتقديم الدعم اللازم للعاملين بالإدارات الفرعية والمساجد وليس التشديد عليهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل