المحتوى الرئيسى

بسبب «فوبيا الأماكن الضيقة».. مايا دياب تكشف عن موقف محرج لها على الطائرة (فيديو) | المصري اليوم

10/04 09:18

مايا دياب ترد على انتقادات ملابسها الجريئة: أنا فنانة مختلفة (فيديو)

مايا دياب عن خلافها مع أصالة : «أمور طبيعية بين الأصدقاء ..وكنت أتمنى أن يبقى بيننا»

مايا دياب عن سبب عدم تهنئتها نجوم الفن بأعمالهم وفي مناسباتهم: «بيكذبوا ويجاملوا بعض»

كانت الفنانة مايا دياب في حلقتها من برنامج «غنيلي بالجو»، الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي عبر قناة «MBC1»: سعيدة جدا باستضافتي في البرنامج لأني أعرف وسام منذ فترة طويلة وأشعر بأنه من العائلة، وأحبه على الصعيد الشخصي، بالإضافة إلى أن فكرة البرنامج جديدة.

وردا على سؤال الإعلامية دانة الأشقر ببرنامج «MBCTrending» على قناة «mbc4»، حول معاناتها من فوبيا الأماكن الضيقة «هل لديك أي خوف من الطائرات؟» قالت: سابقا لم تكن عندي مشكلة، وفجأة أصبحت أخاف من الأماكن الضيقة والمغلقة، وأتضايق جدا إذا كانت الطائرة صغيرة وضيقة.

وأضافت: «مرة كنت في أوروبا وسافرنا بطائرة صغيرة جدا، لدرجة حين رأيتها من الخارج بدأت في البكاء، ولما طلعنا الطيارة كان حواليا عالم كتيرة وفضلت أبكي، وشخص معنا أعطاني حبة دواء وقعدوني جنب راكب من الشرق الأقصى مكنتش عارفة هو مين، وكل ربع ساعة يلاقوني نايمة على كتفه، ونمت عليه طول الرحلة».

وشاركت مايا دياب مؤخرا في أسبوع الموضة في باريس، كما طرحت مايا دياب في يوليو الماضي أحدث كليباتها مع المخرج رجا نعمة، وتحمل اسم «عيش أحلى سنين»، وذلك عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وهي من كلمات أمير طعيمة ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل