المحتوى الرئيسى

نجوم السيب يؤكدون جاهزية الإمبراطور لنهائي الغرب – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

10/02 21:15

أشار جاسم الفوري مدير الفريق الكروي الأول بناديref='/tags/17496-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A8'>نادي السيب إلى أن هناك استعدادات خاصة لهذه المباراة، وقال: نعتبرها جسر العبور إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، ونعول الكثير على الجهاز الفني للفريق لإعداد اللاعبين بشكل جيد لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة.

وأضاف: فريق الرفاع ليس بغريب على مدرب الفريق رشيد جابر حيث واجهه في دوري المجموعات عندما كان في الجهاز الفني بنادي ظفار.

وذكر الفوري إن الفريق الكروي بنادي السيب يملك عناصر مجيدة لديها الخبرة الكافية وقادرة على أن تقول كلمتها بإذن الله تعالى. وعن تجانس اللاعبين قال هناك تجانس كبير بين اللاعبين وحماس منقطع النظير وروح معنوية عالية ورغبة أكيدة للظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وبإذن الله سيكون الفريق جاهزا للمباراة، وتوقعاتنا أن يكون محسن الغساني وعبدالعزيز المقبالي جاهزين بإذن الله.

واختتم حديث بالقول: إن الجماهير لا تحتاج إلى دعوة، وهي دائما روح الفريق ونبضه، ونتمنى أن تكون جاهزة وأن تقف مع الفريق وتسانده لآخر لحظة في المباراة.

أكد نجم الفريق محمد المسلمي على أن المباراة مهمة بالنسبة للاعبي الفريق. وقال: هي مفترق طرق ولاوتقبل القسمة على اثنين، وبإذن الله سنكون جاهزين لهذه المباراة، وهي لن تكون مباراة سهلة بكل تأكيد، ولكن بإذن الله قادرون على تحقيق الفوز لاسيما مع تواجد الجماهير.

وأضاف: الاستعدادات كانت مثل الاستعدادات لأي مباراة، وكل مباراة نلعبها بالنسبة لنا مهمة جدا، والجهاز الفني جديد والطموح كبير والرغبة كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية باذن الله.

وبحديثه عن الجماهير قال المسلمي: جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة خاصة وهي مثل ما عودتنا دائما متواجدة في المدرجات، وبإذن الله تكون المدرجات ممتلئة وستكون لنا دافعا كبيرا للعب مباراة كبيرة نحقق فيها الفوز بإذن الله.

مروان تعيب: مباراة مهمة ومصيرية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل