المحتوى الرئيسى

فكرة مجنونة.. مشجع يطير لحضور مباراة في الدوري الإنجليزي (صورة)

10/02 08:32

ابتكر أحد مشجعي كرة القدم فكرة مجنونة من أجل حضور مباراة في الدوري الإنجليزي، في ظل حالة الإضراب التي تعيشها السكك الحديدية.

ويتعلق الأمر بالمباراة التي أقيمت يوم السبت، والتي فاز فيها أرسنال على توتنهام بنتيجة 3-1، على ملعب "الإمارات" بشمال لندن، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لتقارير صحفية بريطانية، فإن أكثر من 40 ألف عامل في السكك الحديدية في جميع أنحاء بريطانيا يُضربون عن العمل كجزء من الخلاف مع الحكومة حول رواتبهم.

وبسبب إضراب سائقي القطارات، بات الوصول إلى ملعب ديربي العاصمة البريطانية لندن أمرا صعبا بالنسبة للبعض، لا سيما وأن القطارات هي الوسيلة الأكثر استعمالا في هذه الأحوال.

غير أن صاحب حساب "ClockEndJack" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قرر الطيران لحضور المباراة، وهو أمر غير مألوف بالنسبة للمشجعين، حيث إن الأمر يبدو مقصورا على فرق كرة القدم، والتي تلجأ أحيانا إلى السفر الداخلي بالقطارات.

وشارك مشجع لأرسنال لقطة شاشة من محادثة على "واتساب"، والتي أظهرت شخصًا على متن طائرة صباح يوم السبت، قبل أن تُقلع في الهواء بعد خمس دقائق من ظهوره على الطائرة، ليؤكد اعتزامه حضور المباراة ولو طائرا.

مشجع أرسنال قبل ديربي لندن

وكان ديربي شمال لندن هو المباراة الافتتاحية للجولة التاسعة من البريميرليج، بعد توقف المسابقة لنحو أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي.

ورفع أرسنال رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند 17 نقطة في المركز الثالث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل