المحتوى الرئيسى

طبيب منتخب مصر: تحولت لأهم شخص في العالم بسبب إصابة محمد صلاح | المصري اليوم

10/02 03:14

تحدث محمد أبوالعلا، طبيب منتخب مصر، عن كواليس، إصابة محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018.

إيان آتكينز: رشحت محمد صلاح للانضمام لسندرلاند قبل انتقاله لتشيلسي

بقيادة محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي

حلمي طولان: ميدو أفضل 100 مرة من محمد صلاح فنيًا

وقال محمد أبوالعلا، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تعرضت لضغوطات كبيرة بسبب إصابة محمد صلاح، قبل كأس العالم روسيا 2018، فجأة أنا تحولت لأهم شخص في العالم، كنت أتلقى مكالمات هاتفية من وكالات الأنباء العالمية وفي ناس من مصر ماكنتش أحلم إنهم يكلموني».

وأضاف: «كنا نشاهد المباراة أثناء معسكر المنتخب في ميلانو، عقب تناول وجبة الإفطار ولحظة إصابة صلاح، الجميع تسائل عن تشخيص الإصابة»، مضيفًا: «هاني ابوريدة، اجتمع معي وأكدت له أنه من الممكن أن تكون الإصابى كسر للترقوة وفي هذه الحالة لن يتمكن من اللحاق بكأس العالم، والاحتمال الثاني كان إصابة في المفصل ومن الممكن أن ييشارك في المباريات 3 أسابيع ومباراة أوروجواي، كانت بعد 20 يومًا».

وتابع: «قبل الإصابة بشهر كنت أتواصل مع المسؤول عن العلاج الطبيعي في فريق ليفربول، لأنه كان سيتواجد مع صلاح، في كأس العالم»، مضيفًا: «مسؤول العلاج الطبيعي، أرسل لي الأشعة التي أجراها على الكتف ورأيتها قبل حتى طبيب ليفربول، لأنه كان يتواجد في الملعب وقتها».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل