المحتوى الرئيسى

لحظة اختراق مؤتمر الناتو وبث رسالة بوتين للحاضرين.. ماذا قال؟ «فيديو» | المصري اليوم

10/02 03:04

خلال مؤتمر صحفي عقده حلف الناتو في بروكسل، لإدانة مصادقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على ضم 4 مناطق أوكرانية إلى بلاده، ظهرت رسالة من «بوتين» يقليها على الحضور، الأمر الذي اعتبره مراقبون «اختراقا» روسيًا للمؤتمر.

باحث في الشأن الروسي: بوتين لن يستجيب للضغوط الأمريكية حتى لو تضاعفت العقوبات

بوتين يهنئ نظيره الصيني بالعيد الوطني: يجب أن نوحد قوانا لبناء نظام عالمي أكثر ديمقراطية

بوتين يوقع مرسومًا منح فيه لقب «بطل روسيا» لنائب رئيس إدارة خيرسون

خلال المؤتمر كان الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرج يعلق على قرار بوتين الذي أثار موجة من الإدانات الدولية، لكن المفاجأة أن «أحدًا ما» اخترق الهواء وبث مقطعًا للرئيس بوتين من خطاب الضم الذي ألقاه قبل ساعات وكان يقول خلاله «النصر لنا.. النصر لروسيا».

خطاب بوتين الذي ألقاه بعد نجاح الاستفتاء على ضم 4 مناطق أوكرانية إلى روسيا، جاء فيه أن روسيا لا تفتح أبوابها فحسب للأراضي الجديدة بل تفتح قلبها أيضًا.

وأضاف موجها كلامه لسكان المناطق الأربعة التي انضمت إلى روسيا «أهلا بكم في وطنكم»، مؤكدا أن النصر سيكون حليفا لروسيا، وأن بلاده أصبحت أقوى بانضمام الأراضي الجديدة.

During NATO Sec. Gen. Stoltenberg's presser about Ukraine, that was being broadcast by German daily DW (english lang. version), 'someone' hacked Putin's speech into the middle of it. Putin is heard to say "victory is ours". pic.twitter.com/LdYZeK0pzN

— Joe Blo Quinn (@SeosQuinn) September 30, 2022

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل