المحتوى الرئيسى

معلومات جديدة عن خاصية «الشفافية التكيفية» في تحديث iOS 16.1

10/02 02:25

خاصية «الشفافية التكيفية» في تحديث iOS 16.1

أعلنت شركة أبل العالمية، خلال الأسبوع الماضي، عن الإصدار التجريبي الثالث لنظام التشغيل iOS 16.1 الذي يحتوي على خاصية «الشفافية التكيفية» لـ AirPods Pro، وتنقل وضع الشفافية إلى المستوى التالي، عن طريق تقليل أصوات معينة مع السماح للمستخدمين بسماع ما هو مهم من حولهم.

الشفافية التكيفية، عبارة عن ميزة متوفرة في AirPods Pro وAirPods Max، تستخدم الميكروفونات المدمجة التي تسمح للمستخدمين بسماع الجميع من حولهم دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن، وفقا لما ذكره موقع «9to5mac».

تقول أبل، إن الشفافية التكيفية في AirPods Pro 2، تستخدم شريحة H2 الجديدة التي لا تتوفر في أي AirPods أخرى، لتقليل شدة الضوضاء الصاخبة على غرار صافرات الإنذار أو الأدوات الكهربائية.

ويمكن للمستخدمين الذين قاموا بتحديث أجهزتهم إلى الإصدار الثالث من تحديث iOS 16.1، تفعيل خاصية الشفافية التكيفية لجهاز AirPods Pro القديم.

كما لاحظ بعض المستخدمين على Reddit، إن أحدث إصدار من iOS يأتي أيضًا مع برنامج ثابت جديد «5A304a»، يتيح الشفافية التكيفية للجيل الأول من AirPods Pro، ومع ذلك، من غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت الميزة تعمل بالفعل أم لا.

وفي وقت سابق، قامت أبل عن طريق الخطأ بتمكين خيارات في iOS، لا ينبغي أن تكون مرئية للجميع، لذلك قد يكون هذا هو الحال بالنسبة لمالكي AirPods Pro الذين يرون الشفافية التكيفية في تطبيق الإعدادات، ربما يتعين علينا الانتظار حتى يقوم المزيد من المستخدمين باختبار ومقارنة الخيار الجديد لمعرفة ما إذا كان يعمل بالفعل.

الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، يوضح أعراض الرهاب الإجتماعي الذي يصيب 1.5% من البشر ويسبب لهم العديد من الأعراض والمشكلات، كما يقدم طرق العلاج.

«محمد» يوثق يعدسة كاميراته الأماكن السياحية بمحافظات الصعيد المختلفة والتي منها معبد هيبس بمحافظة الوادي الجديد

يحل اليوم، السبت 1 أكتوبر، اليوم العالمي للمسنين، لذا نستعرض في التقرير التالي مساعدات أسبوعية مجانية تقدمها لهم إحدى الجمعيات الخيرية بمحافظة الفيوم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل