المحتوى الرئيسى

اعتــدى عليها بمساعدة زوجته.. محامي طفــلة بورسعيد ضحــية جارها يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة (فيديو) | أهل مصر

10/02 02:14

كتب : سعاد الديب

"تعودنا أن نقف مع الحق، فأهل الطفلة دنيا .م التى هتك أحد جيرانها عرضها ناس غلابة وموضوعهم مس القلب أولا".. هكذا بدأ محمد صفا المحامى الذى تطوع للدفاع عن الطفلة صاحبة الـ١٤ عاما المغتصبة ببورسعيد حديثه، قائلا: "عند سماعى البث المباشر الذى عرض عن طريق موقع " أهل مصر " عرضت مساعدة الطفلة والدفاع عن حقها فورا دون مقابل، وهذا واجب علينا، لم نتأخر عن المساعدة حتى الزملاء فى المكتب قطعوا الإجازة التى كانت يوم الجمعة وذهبوا إلى المكتب لاستقبال أهل الطفلة، وفى اليوم التالى حرصنا على عرض الطفلة والمتهم على الطب الشرعي لبيان هل تم هتك عرضها من عدمه".

وأضاف محامي الطفلة المجني عليها، غدا موعد تجديد حبس المتهم وهناك حرص كبير من النيابة العامة على عدم ضياع حق الطفلة، وخطوات كثيرة لحمايتها هى وأهلها من التهديدات التى بدأوا يتعرضون لها بالطرد من العمارة".

وتابع: "الناس التى تتساءل وتقول إيه اللى طلعها عندهم دى "لبانة بايخة" هى طفلة ذهبت من أجل "الحوجة" تبيع كيس لوبيا للجيران حتى توفر قوت يومها هى وأسرتها، فنحن جميعا مقصرين فى حقها، والاعتداء عليها جريمة فى حق المجتمع كله".

سائق متهور

إحالة المتهم بقيادة سيارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس لمحكمة الجنايات

قـائد السيـارة المتسببة في حـادث عـلى طريق السـويس

النـائب العام يأمر بحبس قـائد السيـارة المتسببة في حـادث عـلى طريق السـويس

مركز شرطة طامية

أب وابنته أنجبا سفاحًا يمثلان الجريمة أمام النيابة العامة بالفيوم

ووجه محامي المجني عليها، رسالة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "عامل بطل على الفيسبوك، اذهب للمساعدة لمثل هؤلاء الناس الغلابة، والتعليقات السلبية على مواقع لتواصل الاجتماعى لن أسمح بها وسوف اعتبره تجاوز فى حق الطفلة وسأحاسب من يقوم به بالقانون، فأتمنى دعم أطفالنا ومجتمعنا بمحاربة الظروف السلبية وليس بالنقد والتهكم للأسف أصبحنا جلادين.. ولا داعى للحديث بالسلب عن الطفلة وأسرتها، فإذا كانت الـ ١٠ جنيهات لا تعنى بالنسبة لك شىء لكنها بالنسبه لهم مهمة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل