المحتوى الرئيسى

تفاصيل سقوط «سفاح دمياط».. تعدى على شاب وقطع يد والدته أمام المارة | المصري اليوم

10/01 23:09

ألقت قوات الأمن علي «أ. خ»، بعد تدشين هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي بوسم «سفاح دمياط»، على إثر واقعة مروعة، أقدم عليها المتهم، عندما قام بالتعدي علي شاب يدعي «م. ش»، وقطع أوتار يده وأصابه بشلل في الأطراف، وعندما حاولت والدته الدفاع عنه أقدم «السفاح» على قطع يدها، أمام المارة.

من «الحقوني أنا بموت» إلى تقييد بنت بالأسمرات .. الاعتداء على الفتيات في البيوت يتصدر السوشيال ميديا

الحبس عامًا مع الشغل لأب اعتدى على ابنته بالضرب واحتجزها فى المعادى

صدمه بـ«موتوسيكل».. مواطن يعتدي على رئيس وحدة محلية أثناء تنفيذ قرار إزالة لمزله

وقعت مشاجرة في إحدى المناطق التابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، قام خلالها شاب يدعي «ا. خ» بالتعدي على آخر يدعي «م. ش» ملحقا به إصابات بالغة، كما تعدي على والدته عندما حاولت الدفاع عن نجلها، حيث أصيبت بقطع كامل في كف اليد اليسري بالإضافة إلى قطع أوتار يدها اليمني.

وأورد تقرير الطب الشرعي الإصابات والتي شملت قطع في الرقبه 10 سم، وقطع في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، إضافة إلى جرح عمقه 40 سم بالظهر، كان هذا المشهد أمام والدة المجني عليه والتي حاولت الدفاع عن نجلها لتتعرض هي الأخري إلى الاعتداء.

شهود العيان أكدوا استمرار الجاني في التعدي على الضحيتين دون توقف، وأكدوا أيضا أن أحد الأهالي حاول استيقافه غير أنه حاول الاعتداء عليه هو الآخر، مؤكدين أن سبب الشجار خلافات بسبب الجيران.

وفي يوم الأربعاء 21 سبتمبر الماضي تلقت قوات الأمن بلاغا أفاد بوقوع مشاجرة بمدينة كفر البطيخ أسفرت عن إصابة شاب ووالدته، إصابات بالغة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة كفر البطيخ برئاسة الرائد محمد سالم، رئيس مباحث كفر البطيخ، نحو موقع البلاغ، وكثف رجال البحث الجنائي جهودهم حتى تمكنوا من ضبط الجاني.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل