المحتوى الرئيسى

كلوب: تفاجأنا بمستوى برايتون.. واستحقينا التعادل

10/01 20:36

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على التعادل الذي سقط فيه فريقه ضد برايتون بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "إن فريقي سيواصل العمل والقتال لإعادة اكتشاف أفضل شكل لنا بعد تعادل اليوم".

مستطردًا: "حقيقة هذه المباراة فيها عدة قصص، منها قصة تأخرنا بهدفين وقصة عودتنا بالنتيجة وقصة كيف خسرنا الفوز".

أضاف: "أول شيء من المهم القول بأن برايتون فريق جيد ومكانهم بجدول الترتيب ليس على سبيل الصدفة، إنهم فريق جيد جدًا ويلعب بشغف كبير وهذه معادلة صعبة علينا".

تابع: "لقد تفاجئنا من التأخر لكن كان علينا التأقلم بسرعة ثم تأخرنا بهدف آخر ومن تلك اللحظة بدأنا العودة للمباراة والسيطرة أكثر وسجلنا لكنهم استمروا بالهجمات المضادة وكان الأمر صعبًا".

وواصل: "كان بإمكاننا الفوز اليوم لكن هل كنا سنستحقّ ذلك؟ لست متأكدًا، التعادل مع برايتون هو ما استحقيناه اليوم بغض النظر عن كل شيء، بالطبع ليس من المفيد التأخر بهدفين خاصة بعد التدرب لأسبوع كامل".

وأشار: " لقد ضغطنا عليهم وسجلنا أهدافا جيدة وتوجب علينا القتال.. بالنهاية تعادلنا ونتقبل النتيجة، بالطبع ذلك لن يفيد وضعنا لكن هذا ما حصلنا عليه".

وأتم: "هذه هي كرة القدم ونتقبل ما حصل وعندما تتأخر بالنتيجة عليك العودة وفعلنا ذلك لكنه سيكون من الأجمل الفوز، نعاني من مشاكل كبرى ضد برايتون".

The boss said that his side will continue working and fighting to rediscover their best form following today's #LIVBHA draw.

— Liverpool FC (@LFC) October 1, 2022

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل