المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | أحمد بدير يتعاقد على المشاركة في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبيرمضان 2023

10/01 20:05

تستعد روبي لبدء تصوير مسلسلها الجديد حضرة العمدة، والذي تنافس به في الموسم الرمضاني 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير انضم لأبطال العمل مؤخرًا، ويواصل المخرج عادل أديب التحضيرات النهائية له في هذه الفترة.

ومسلسل حضرة العمدة يشارك في بطولته روبي، سميحة أيوب، بسمة، إلهام شاهين، نهلة سلامة، من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

وتجسد روبي خلال أحداث المسلسل، شخصية فتاة خريجة الجامعة الأمريكية وتعيش في القاهرة ولديها أصول صعيدية، وتتعرض لبعض المشاكل مع عائلتها، فتجبر على قبول العمودية.

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد بدير مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل نيللي كريم في رمضان المقبل 2023، والذي تدور أحداثه في إطار الدارما الصعيدية، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وانتهى بدير مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى، الذي تقوم ببطولته يسرا ونيللي كريم، والمفترض عرضه على منصة شاهد، ويجسد من خلاله دور ساعي بريد، وتجمعه قصة حب مع يسرا، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

وتعاقدت روبي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان شلبي، مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن إخراج بيتر ميمي، وتواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهدها بالعمل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل