المحتوى الرئيسى

«جنايات بنها»: إيداع المتهم بقتل «لاعب الزمالك السابق» مستشفى الأمراض العقلية

10/01 20:19

أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى وبحضور محمد الدربالى رئيس النيابة حبس المتهم بقتل والدته ووالده وإصابة جدته وابنة شقيقته في بنها 45 يوما، على ذمة التحقيقات، مع إيداعه مستشفى الصحة النفسية بالعباسية وإرفاق تقرير نهائي بحالته النفسية والعقلية من اللجنة المختصة؛ للعرض على المحكمة.

اقرأ أيضا | نيابة شمال الجيزة: حبس «أب» 4 أيام لتعذيب طفلته حتى الموت بالوراق

كان المتهم ويدعى "شريف ا م ا"، 36 سنة، موظف مفصول، قد قتل والدته "ن ا ب" ووالده "ا م ا" لاعب الزمالك السابق في فترة السبعينيات وأصاب جدته "ت ي ب" وابنة شقيقته وتدعى “ا ا ت” على أثر طعنهم عدة طعنات.

ومثل المتهم أمام هيئة المحكمة رفقة دفاعه مدعيا وجود "جن" يعيش فى جسده ويجبره على إيذاء بعض الأشخاص ممن هم "ممسوسين" من الجان، على حد أقواله، وأن قصده من وراء قتلهم هو حمايتهم.

وتبين للمحكمة من خلال الأوراق أن المتهم سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية والنفسية "أبو العزايم“ منذ 3 سنوات، وغير معروف سبب إخراجه، فيما أظهر التقرير المبدئى لأحد المستشفيات أنه يعانى من هلاوس سمعية، بسبب إدمانه للمخدرات، ويخيل له أن الجان يتناقشون معه ويعطونه أوامر لا بد أن يستجيب لها، وأن هناك ارتباطا بين الإدمان والمرض النفسي، وأن أعراض ”الذهان"، والبرانويا" واضحة لديه.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم ثانى بنها يفيد ورود بلاغا بقيام مختل عقليا بقتل والدته خنقا واصابة والده وجدته ونجلة شقيقته بضربهم بـ فازة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل