المحتوى الرئيسى

غلق المحلات التجارية 10 مساءً.. أنشطة مستثناة من تطبيق المواعيد الشتوية | المصري اليوم

10/01 19:30

بدأ تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات التجارية 2022، أمس الجمعة 30 سبتمبر 2022 ويستمر تطبيقها حتي الخميس الأخير من شهر أبريل 2023، وفقًا لقرار وزارة التنمية المحلية.

محافظ أسوان يشدد علي الإلتزام بالمواعيد الشتوية لفتح وغلق المنشآت

تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعم

الأقصر : بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات التجارية

وفي السطور التالية تستعرض «المصري اليوم» أوقات عمل المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم والورش، والمحال المستثناة منها.

تستمر المواعيد الشتوية لغلق المحلات التجارية خلال شتاء 2022 من أمس الجمعة وحتى الخميس الأخير من أبريل 2023، وسيعود العمل بالمواعيد الصيفية مرًة أخرى بدءًا الجمعة الأخيرة من شهر أبريل 2023 وحتى نهاية الخميس الأخير من سبتمبر 2023.

وحددت وزارة التنمية المحلية المواعيد الشتوية لغلق المحلات التجارية والمولات، على أن يتم فتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي الإجازات والأعياد الرسمية ليكون موعد الغلق الساعة الحادية عشرة مساءً بدلا من الساعة العاشرة مساءً.

وحددت وزارة التنمية المحلية المواعيد الشتوية لغلق المطاعم والكافيهات والبازارات، يوميا من الساعة الخامسة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وخلال الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق في الواحدة صباحًا، وتستمر خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24ساعة.

تكون المواعيد الشتوية في محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يوميا من الساعة الثامنة صباحا على أن تغلق الساعة السادسة مساءً، ويستثني من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين والتي يصدر بها قرار من وزير التنمية المحلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل