المحتوى الرئيسى

رمضان 2023.. إدوارد يتعاقد على مسلسل "حضرة العمدة" | خبر

10/01 23:12

تعاقد الفنان إدوارد، على المشاركة في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، والمنتظر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

وبدأت مجموعة فنون مصر المنتجة للمسلسل لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في التعاقد مع نجوم وابطال العمل بالتزامن مع قرب انتهاء الكاتب إبراهيم عيسى، من السيناريو والحوار الخاص بالعمل الذى يناقش "قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع".

نرشح لك - بعد دفاعها عن الرجل المصري.. لينا شاماميان: لو حد حس بإساءة أنا أسفة

ويواصل حاليًا المخرج عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القليلة القادمة، عقب الانتهاء من إبرام التعاقدات مع باقى فريق العمل.

ويعد هذا التعاون الثاني بين إدوارد، ومجموعة فنون مصر وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا فى رمضان المنقضى بمسلسل "ملف سري" أمام النجم هاني سلامة، الذي تصدر الترند وتلقى العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا، وكان من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

ووضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة جدا لمسلسل "حضرة العمدة" بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى إطار التعاون المشترك المثمر لخروج العمل على أكمل وجه.

ملابس المستقبل بدون قماش .. بيلا حديد عارية استعدادا لارتداء فستان بالرش!

خاص شرط هشام سليم لتقديم السيرة الذاتية لـ"المايسترو" صالح سليم ... محمد عبد المعطي يكشف لـ"في الفن" التفاصيل

أمل إبراهيم: اعتزلت التمثيل من 15 عاما من أجل ابني

"بين السطور" أول مسلسل لحفيد الموسيقار علي إسماعيل

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- تقييم أغنية "دلوقتي عجبناكم" لبهاء سلطان

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل