المحتوى الرئيسى

حقوق قنا تستقبل طلابها بتوزيع حلوى المولد النبوي (صور) | المصري اليوم

10/01 16:11

استقبلت كلية حقوق قنا بـ جامعة جنوب الوادى، طلابها بتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف على الطلاب الجدد والقدامى، احتفالًا بالمناسبة الكريمة وبدء العام الجامعى الجديد.

ليلة في حب الله ومدح النبي بساقية الصاوي في حفل «الجازولية» بالمولد النبوي

من عروسة وحصان إلى «الشخشوخة».. طقوس احتفال المولد النبوي بالوطن العربي

محافظ الغربية: إلغاء الاحتفال بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا

جاء ذلك خلال معسكر استقبال للطلاب الجدد والقدامى، نظمته رعاية الشباب بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادى، تحت رعاية الدكتور يوسف أحمد غرباوي، رئيس الجامعة، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمد رشدي إبراهيم عميد الكلية والدكتور عباس مصطفى، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

و حرص الدكتور محمد رشدى، عميد كلية الحقوق، على تفقد معسكر استقبال الطلاب الجدد بالكلية خلال اليوم الأول لبدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023، حيث تم توزيع حلوى المولد النبوي الشريف على الطلاب الجدد والقدامى.

و اطمئن عميد الكلية، على حسن استقبال الطلاب، وتوعيتهم والرد على أسئلتهم عن أماكن المحاضرات، مؤكدًا على أهمية المشاركة في جميع الأنشطة الطلابية بالكلية والتي تستهدف الاهتمام بتنمية مواهب الشباب وطاقات الإبداع والابتكار.

وأشار عميد الكلية، إلى أن المعسكر يقام سنويًا لاستقبال الطلاب الجدد الملتحقين بالكلية، وذلك بهدف تهنئتهم بالعام الدراسي الجديد وتقديم كافة أوجه المساعدة من خلال عقد لقاءات تعريفية عن طبيعة الحياة الجامعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل